رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد فوزه على السعودية بثلاثية.. مغردون: منتخب بيرو «الحصان الأسود بالمونديال»

بعد فوزه على السعودية بثلاثية.. مغردون: منتخب بيرو «الحصان الأسود بالمونديال»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة السعودية وبيرو

بعد فوزه على السعودية بثلاثية.. مغردون: منتخب بيرو «الحصان الأسود بالمونديال»

محمد الوكيل 04 يونيو 2018 13:01

تفاعل عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز بيرو" target="_blank">منتخب بيرو، على نظيره السعودي، في المباراة التحضيرية التي جمعت الفريقين، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بيرو"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق كرة القدم على "تويتر" ببيرو" target="_blank">منتخب بيرو"، موضحين أنه قد يكون "الحصان الأسود" في مونديال روسيا 2018، والذي من المقرر انطلاقه في منتصف شهر يونيه الجاري.

وخسر المنتخب السعودي أمام نظيره بيرو" target="_blank">منتخب بيرو، في المباراة التحضيرية التي جمعت الفريقين، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وتقدمت البيرو عند الدقيقة 20 عبر أندريه كاريو، قبل أن يضيف باولو غاريرو الهدف الثاني عند الدقيقة 41، وينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لبيرو.

 

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السعودي العودة في المباراة لكنه لم يشكل خطورة تذكر على مرمى خصمه، ليعاقبه المنتخب الأمريكي الجنوبي بالهدف الثالث عند الدقيقة 64، عبر غاريرو.

 

ولم يظهر المنتخب السعودي بمستواه المعهود بالمباراة، لكن هذه المباراة ستكون درسا هاما للصقور لمواجهة أوروغواي في المونديال، والتي تتشابه في طريقة اللعب مع بيرو.

 

وسيخوض الأخضر مباراة ودية أمام بطل العالم، ألمانيا، قبل التوجه إلى روسيا لخوض غمار المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، وليكون أول منتخب عربي يخوض افتتاح كأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان