رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بعد يومين من تدشينه.. هاشتاج «طايع» لازال على قمة «تويتر»

بعد يومين من تدشينه.. هاشتاج «طايع» لازال على قمة «تويتر»

سوشيال ميديا

الفنان عمرو يوسف

بعد يومين من تدشينه.. هاشتاج «طايع» لازال على قمة «تويتر»

وائل مجدي 04 يونيو 2018 10:00

رغم مرور يومين على تدشينه، لازال مسلسل "طايع"، للنجم عمرو يوسف، متصدرًا التريندات الأكثر تداولًا في موقع التدوينات المصغر "تويتر".

 

وأشاد مدونون بمسلسل "طايع" بعد مشهد مقتل "مهجة"، وبآداء عمرو يوسف بطل المسلسل.

 

وتفاعل النشطاء مع باقي أحداث المسلسل، والذي يشهد انتقام البطل من قاتلي "مهجة".

 

 

 

وكانت الحلقة الـ18 قد شهدت العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل "مهجة" صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبدالجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، ووالدها "العمدة" رشدي الشيمي، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بـ"مهجة" أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

 

وأصر "الريس حربي" على قدوم العمدة والد "مهجة"، والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من "طايع" للحفاظ على حياة زوجته "مهجة"، لكن "الريس حربي" لم يلتزم بوعده، وقام بقتلها أمام "طايع"، ووالدها العمدة.

 

 

مقتل "مهجة" لم يتوقعه أحد، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع أحداث الحلقة، مطالبين "طايع" بأخذ ثأر "مهجة" وشقيقه الأصغر "فواز".

 

مسلسل "طايع" بطولة النجم عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، أحمد داش، رشدي الشيمي، أحمد عبدالله محمود، تأليف خالد محمد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "ماجنوم"، هشام تحسين ورامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان