رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل كأس العالم.. مغردو «تويتر» يؤازرون «أبو مكة» عبر هاشتاج «قوم يا صلاح»

قبل كأس العالم.. مغردو «تويتر» يؤازرون «أبو مكة» عبر هاشتاج «قوم يا صلاح»

سوشيال ميديا

محمد صلاح بعد إصابته في نهائي أبطال أوروبا

قبل كأس العالم.. مغردو «تويتر» يؤازرون «أبو مكة» عبر هاشتاج «قوم يا صلاح»

محمد الوكيل 31 مايو 2018 12:01

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مؤازرة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة علاجه، للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت فريق ليفربول مع فريق ريال مدريد الإسباني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "قوم يا صلاح"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى عُشاق كرة القدم، الشفاء العاجل لمحمد صلاح، كي يلحق بمنتخب مصر في كأس العالم، موضحين أن المنتخب الوطني بحاجة ضرورية إليه.

وخلال الساعات الماضية حط محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، رحاله في إسبانيا، حيث سيخضع هناك لبرنامج علاجي مكثف للتعافي من الإصابة التي لحقت به في منطقة الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت فريق ليفربول مع فريق ريال مدريد الإسباني.

 

وخلال الساعات الماضية تواردت بعض الأنباء حول حالة صلاح، حيث قالت بصعوبة لحاق اللاعب بمونديال روسيا.

 

وأشارت تلك التقارير إلى أن فحص الأشعة الذي خضع له اللاعب خلال الساعات الماضية، جاءت نتيجته غير جيدة، حيث كشف عن فداحة الإصابة التي تعرض لها صلاح، والتي قد تحتاج لبرنامج علاجي يمتد لقرابة شهرين.

 

وفي وقت سابق، كشف خالد عبد العزيز وزير الرياضة تفاصيل إصابة النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي والذي تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

 

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

 

وخرج صلاح باكيا، بعدما انتهى مشواره في نهائي دوري الأبطال، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

 

وقال الوزير في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر مطمئنا المصريين أن التشخيص الدقيق للإصابة أثبت أن محمد صلاح أصيب بِجِذْع في أربطة مفصل الكتف، مضيفا أن المدة المتوقعة للعلاج ستمتد لأسبوعين فقط.

 

وأكد عبد العزيز أن محمد صلاح سيكون في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم، والتي ستعلن رسمياً ٤ يونيو، موضحا أن اللاعب كان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة في تدريبات المنتخب وسيقضى جزء من أيام هذه الراحة في تلقى العلاج.

 

ويشار إلى لقطات الإعادة التلفزيونية، أوضحت أن راموس، تعمد سحب يد صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط عليها النجم المصري، ويبدأ في الصراخ من الألم.

اعلان