رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

السيسي يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد إصابته في نهائي «أبطال أوروبا»

السيسي يوجه رسالة لمحمد صلاح  بعد إصابته في نهائي «أبطال أوروبا»

سوشيال ميديا

السيسي ومحمد صلاح

السيسي يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد إصابته في نهائي «أبطال أوروبا»

محمد الوكيل 27 مايو 2018 11:58

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضه للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

 

"السيسي" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "أمنياتى القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً".

 

وكشف خالد عبد العزيز وزير الرياضة تفاصيل إصابة النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي والذي تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

 

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

 

وخرج صلاح باكيا، بعدما انتهى مشواره في نهائي دوري الأبطال، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

 

وقال الوزير في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر مطمئنا المصريين أن التشخيص الدقيق للإصابة أثبت أن محمد صلاح أصيب بِجِذْع في أربطة مفصل الكتف، مضيفا أن المدة المتوقعة للعلاج ستمتد لأسبوعين فقط.

 

وذكر أن الجهاز الطبى في نادى ليفربول تواصل مع الجهاز الطبى في المنتخب المصري، وأرسل لهم صور الأشعة واتفقا على التشخيص وأسلوب العلاج، كما تم الاتفاق على أن يستمر محمد صلاح في مدينة ليفربول ليتلقى العلاج والتأهيل المناسب، ثم ينضم لمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق يحدده الأطباء.

 

وأكد عبد العزيز أن محمد صلاح سيكون في القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم، والتي ستعلن رسمياً ٤ يونيو، موضحا أن اللاعب كان سيحتاج إلى راحة عدة أيام بعد المباراة النهائية وقبل المشاركة في تدريبات المنتخب وسيقضى جزء من أيام هذه الراحة في تلقى العلاج.

 

يشار إلى لقطات الإعادة التلفزيونية، أوضحت أن راموس، تعمد سحب يد صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط عليها النجم المصري، ويبدأ في الصراخ من الألم.

 

وتوج نادي ريال مدريد الإسباني بطلاً لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الثالثة توالياً والـ13 في تاريخه؛ بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على مجمع "أولمبيسكي" الوطني الرياضي في العاصمة الأوكرانية كييف.

 

وخاض ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، اللقاء بتشكيلة مكونة من: كيلور نافاس، داني كارباخال (ناتشو فيرنانديز)، سيرخيو راموس، رفايل فاران، مارسيلو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو (غاريث بيل)، كريم بنزيمة (ماركو أسينسيو)، كريستيانو رونالدو.

 

أما ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، فبدأ المباراة بتشكيلة مكونة من: لوريس كاريوس، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجل فان دايك، ديان لوفرين، أندرو روبرتسون، جورجينيو فينالدوم، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، ساديو ماني، محمد صلاح (آدم لالانا)، روبرتو فيرمينو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان