رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

شاهد| تعليقات المصريين تكتسح صفحة تركي آل الشيخ بعد اعتذاره عن «الرئاسة الشرفية» للأهلي

شاهد| تعليقات المصريين تكتسح صفحة تركي آل الشيخ بعد اعتذاره عن «الرئاسة الشرفية» للأهلي

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

شاهد| تعليقات المصريين تكتسح صفحة تركي آل الشيخ بعد اعتذاره عن «الرئاسة الشرفية» للأهلي

محمد الوكيل 25 مايو 2018 11:17

اكتسحت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صفحة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

 

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اعتذر أمس الخميس، عن رئاسة النادى الأهلى الشرفية.

 

وكتب "آل الشيخ" عبر حسابه على "فيس بوك": "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائمًا في وجداني".

 

وأضاف البيان: كنت حريصًا أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادى الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيرا ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شيء".

 

وتابع: "إلا انني اليوم أجد نفسي مضطرا أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادى الأهلي، داعيا المولى عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم"

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم البالة باعتذار "آل الشيخ" عن الرئاسة الشرفية للأهلي، موضحين أنه لن يقبلوا بإهانة الأندية المصرية أو التقليل من شأنهم.

وقبل يوم من الاعتذار كانت جماهير المارد الأحمر قد طالبت بضرورة سحب الرئاسة الشرفية من "آل الشيخ"، موضحين أنه يسعى لتدمير النادي الأهلي وليس تطويره.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس اللجنة الأولمبية بالمملكة العربية السعودية، قال في تصريحات لقناة "ksa sports"، إن المدرب الأرجنتينيرامون دياز، كان قريبًا من التوقيع مع "نادٍ عربي" بدعم منه قبل أن يغير وجهته إلى نادي الاتحاد السعودي بطلب من رئيس الأخير نواف المقيرن.

 

ومع انتشار تصريح آل الشيخ الذي لم يسم النادي العربي خلال حديثه للقناة السعودية، عمت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر خاصة من جماهير النادي الأهلي.

 

ويقود "آل الشيخ" عملية بناء مدينة رياضية باسم الأهلي المصري واستاد عالمي، وفسرت صحف ومواقع مصرية تصريحاته بأنها تقصد الأهلي المصري، خاصة أن الأخير هو من تفاوض مع دياز خلال الآونة الأخيرة قبل أن تتعقد المفاوضات.

 

ويذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعلن في شهر ديسمبر الماضي منح تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأحمر وذلك عقب إعلانه تفاصيل استاد الأهلي الجديد.

اعلان