رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جماهير الزمالك تطالب مجلس الإدارة بـ «مدرب أجنبي» قبل الموسم الرياضي الجديد

جماهير الزمالك تطالب مجلس الإدارة بـ «مدرب أجنبي» قبل الموسم الرياضي الجديد

سوشيال ميديا

جماهير الزمالك - أرشيفية

جماهير الزمالك تطالب مجلس الإدارة بـ «مدرب أجنبي» قبل الموسم الرياضي الجديد

محمد الوكيل 22 مايو 2018 14:24

طالب جمهور نادي الزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي، من مجلس إدارة الفريق الأبيض، ضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مدرب أجنبي للزمالك"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عدد من رواد السوشيال ميديا، على ضرورة وجود مدرب أجنبي للفريق الأبيض قبل بدء الموسم الجديد، موضحين أنه على مجلس إدارة الزمالك التعلم من أخطاء المواسم الماضية.

يذكر أن طارق السيد، نجم الزمالك السابق، رأى أن وجود مدرب أجنبي يقود الفريق الأبيض من بداية الموسم المقبل أفضل لأبناء ميت عقبة.

 

وأضاف السيد، إنه في حالة عدم تحديد خالد جلال مدرب الزمالك الحالي للاعبين الجدد والراحلين فالأفضل وجود مدرب أجنبي يحدد الصفقات والمستبعدين ويقود الفريق بداية الموسم المقبل، بدلًا من تكرار السيناريو الذي حدث مع أكثر من مدرب فاز بكأس مصر مع الزمالك مؤخرًا، ثم تعثر معه الفريق في الدوري ورحل في وسط الموسم.

 

وتابع: "إعلام الأهلي أقوى من الزمالك، ويظهر ذلك في كيفية تناول القضايا الخاصة بكل ناد"، مبديًا سعادته بفوز الزمالك بكأس مصر، حيث إن الفريق الأبيض كان يحتاج لهذه البطولة في التوقيت الحالي.

 

وكان أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قال إن خالد جلال المدير الفني للفريق مستمر في منصبه، لأنه أحد أبناء النادي وتحسن معه أداء الفريق بشكل ملحوظ، وأعاد الروح الجميلة إلى كل اللاعبين، وتواجد عدد كبير من اللاعبين السابقين بالنادي في المدرجات لمساندة زملائهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان