رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| «رامز تحت الصفر» حديث «تويتر».. وساخرون: «هنستنى حلقة حسام البدري»

فيديو| «رامز تحت الصفر» حديث «تويتر».. وساخرون: «هنستنى حلقة حسام البدري»

سوشيال ميديا

حسام البدري في حلقة "رامز تحت الصفر"

بعد عرض البرومو الأول..

فيديو| «رامز تحت الصفر» حديث «تويتر».. وساخرون: «هنستنى حلقة حسام البدري»

محمد الوكيل 16 مايو 2018 15:19

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع برنامج رامز جلال الجديد، "رامز تحت الصفر" بعد ساعات من عرض أول برومو للبرنامج.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رامز تحت الصفر"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لبرنامج رامز جلال الجديد، حيث أبدى البعض إعجابه به، فيما أكد آخرون رفضهم لكافة برامج "مقالب" رامز جلال.

 

ومن ناحية أخرى، سخر عدد من النشطاء من استضافة رامز جلال لحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، خاصة بعد استقالته من منصبه، عقب هزيمة الفريق الأحمر، على يد كمبالا سيتي الأوغندي، في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت شبكة قنوات "إم بي سي"، عن أول برومو لبرنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر" الذي ستعرض أولى حلقاته غدًا الخميس على شاشة "إم بي سي مصر" و"إم بي سي 1".

 

وكشف البرومو 19 ضحية من نجوم الفن والكرة وقعوا في فخ "رامز تحت الصفر"، ومنهم: الفنانة ياسمين صبري، والإعلامي تامر أمين، ولاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال، ومحمد عبدالرحمن، نجم مسرح مصر، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هنا الزاهد، واللاعبين بركات، وشيكابالا، وتريزيجيه، وأزارو، والفنانة غادة عبدالرازق، والإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، والفنانات شيرين، روجينا، وريهام عبدالغفور، والفنان أحمد آدم، ومدرب الأهلي السابق حسام البدري، والفنانة كندة علوش.

وقال النجم رامز جلال، في أول برومو لبرنامج رامز جلال الجديد "رامز تحت الصفر"، "لو بتقولوا عليا مجنون فده معدي، لو اتهمتوني إني معنديش قلب فده جزار، ولو بتقولوا عليا مفتري ده بيجيب من الآخر"، في إشارة منه إلى النمر والدب اللذين يهاجمان الذي يظهر مهاجمًا الضيوف في البرنامج.

 

وأضاف رامز: "عرفتوا إن أنا طيب.. صدقتوا إني حنين، اقتنعتوا إنني بحب صحابي.. يا جدعان والله بحب صحابي".

 

وفي مقدمة البرنامج قال رامز: "اتهاجمت كتير واتقال عليا مجنون، قلت لنفسي مش جايز يكون العيب فيّا فعلًا، علشان كده كان لازم حد يقود أوركسترا الشر بدالي، ملقتش حد قدامي أفضل من (الكوتش) لكن للأسف ياريتني ما جبته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان