رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رغم استقالته.. «حسام البدري» في مرمى نيران جماهير الأهلي بسبب «مباراة كمبالا»

رغم استقالته.. «حسام البدري» في مرمى نيران جماهير الأهلي بسبب «مباراة كمبالا»

سوشيال ميديا

حسام البدري

رغم استقالته.. «حسام البدري» في مرمى نيران جماهير الأهلي بسبب «مباراة كمبالا»

محمد الوكيل 16 مايو 2018 12:48

شن عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على حسام البدري، رغم استقالته من منصبه كمدير فني للكرة بالنادي الأهلي، بعد هزيمة الفريق الأحمر، على يد كمبالا سيتي الأوغندي، في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ارحل يا بدري" جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عدد من رواد السوشيال ميديا، أن حسام البدري لا يصلح لتدريب الفريق الأحمر واصفين إياه بـ "العنيد" وصاحب الخطط التقليدية، فيما رأى عدد قليل من عُشاق كرة القدم أن حسام البدري، وقع ضحية لمحمود الخطيب، رئيس الفريق الأحمر.

ووضع حسام البدري حدَّا لمشواره كمدير فني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعدما تقدم باستقالته أمس الثلاثاء، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق على يد كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

والمؤكد أن مبادرة البدري بتقديم استقالته إنما جاءت لإدراكه بشكل تام أن إدارة النادي كانت ستطيح به لا محالة من منصبه، لذلك فضل أن تكون له هو كلمة السبق بإعلان اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق الأحمر.

 

وجاءت الهزيمة أمام كمبالا سيتي لتؤزم موقف فريق الأهلي مبكرًا في دور المجموعات، حيث تجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة حصدها من تعادله مع الترجي التونسي في الجولة الأولى.

 

ووجد الأهلي نفسه مبكرًا على أعتاب الدخول في حسبة معقدة إذا ما أراد الاستمرار في البطولة الأولى للأندية على مستوى القارة السمراء، والتي لم يتوج الأهلي بلقبها منذ عام 2013.

 

ولا شك أن الخسارة أمام كمبالا عمقت جراح الفريق الأحمر بشكل كبير، خصوصًا وأنها أتت امتدادًا لسلسلة من النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

 

ولم يعرف الأهلي طريق الفوز في آخر 4 مباريات رسمية خاضها الفريق، حيث خسر أمام الزمالك في الجولة الختامية لمسابقة الدوري، وأعقب ذلك هزيمة أخرى أمام الأسيوطي ودع على إثرها الفريق بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي.

 

واستهل الفريق الأحمر مشواره في دور المجموعات بالبطولة الأفريقية بتعادل مخيب أمام الترجي في اللقاء الذي أقيم بملعب برج العرب، وأعقب ذلك الخسارة أمام كمبالا، والتي تذيل الفريق الأحمر على إثرها ترتيب المجموعة الأولى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان