رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تحت شعار «الفرحة مستمرة».. جماهير الزمالك تحتفل بفوزه بالبطولة 26 لكأس مصر

تحت شعار «الفرحة مستمرة».. جماهير الزمالك تحتفل بفوزه بالبطولة 26 لكأس مصر

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الزمالك وسموحة

تحت شعار «الفرحة مستمرة».. جماهير الزمالك تحتفل بفوزه بالبطولة 26 لكأس مصر

محمد الوكيل 16 مايو 2018 10:55

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حصد نادي الزمالك لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على سموحة بضربات الجزاء الترجيحية، ضمن المنافسة بينهما على البطولة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الكاس يا زمالك" تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عُشاق نادي الزمالك، فريقهم المفضل بعد حصده للبطولة الـ 26 لكأس مصر، متمنين له دوام التوفيق، وموضحين استمرار تشجيعيهم له.

واستطاع لاعبو الزمالك، حصد بطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق سموحة بضربات الجزاء الترجيحية، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن المنافسة بينهما على لقب كأس مصر.

 

سجل للزمالك محمود علاء وطارق حامد وعبد الله جمعة والتونسي حمدي النقاز ويوسف أوباما وسجل لسموحة محمود معاذ وياسر إبراهيم وإسلام صالح والسيد فريد وأضاع عبد الله بكري.

 

كما أسدل الستار على الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحمد فرج عامر رئيس نادي سموحة.

 

واندلعت مشادات كلامية بين الثنائي خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية انسحاب سموحة من بطولة كأس مصر، قبل أن يتراجع الفريق السكندري عن قراره ليشارك في المباراة.

 

وكان فرج عامر، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور في الساعات القليلة الماضية، بتهمة السب والقذف.

 

ووجه مرتضى منصور، وابلا من الانتقادات إلى فرج عامر خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية انسحابه من بطولة كأس مصر، قبل أن يتراجع مجددًا ويشارك في اللقاء.

 

كما ظهرت أزمة جديدة أثناء المباراة، على خلفية التشابك اللفظي الذي حدث بين ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة، الجهاز الفني لفريق الزمالك.

 

وكانت الأزمة بين ميمي عبد الرازق، وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد بنادي الزمالك على هامش لقاء الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية بالدور النهائي لبطولة كأس مصر.

 

واشتبك الثنائي في مشادة كلامية عنيفة داخل الملعب بعد تشابك الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة.

 

وكادت الأمور تتطور لاشتباك بالأيدي بين الثنائي لولا تدخل إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان