رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قبل شهر رمضان.. هذه رسائل السعوديين للمشاهير

قبل شهر رمضان.. هذه رسائل السعوديين للمشاهير

سوشيال ميديا

ممثلون سعوديون

قبل شهر رمضان.. هذه رسائل السعوديين للمشاهير

وائل مجدي 13 مايو 2018 09:10

بعث نشطاء السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية بالكثير من الرسائل للفنانين والمشاهير قبل بدء موسم رمضان.

 

ودشن مغردون بموقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رسالتك للمشاهير قبل رمضان"، وجاء ضمن التريندات الأكثر تداولًا في السعودية.

 

وطالب مدونون مشاهير السعودية بالالتزام بتعاليم الشهر الكريم، وضرورة تقديم محتويات هادفة، والبعد عن الموسيقى والعري.

 

 

ويكثف المشاهير والفنانون في السعودية من أعمالهم في شهر رمضان الكريم، وتكثر العروض والمسلسلات الفنية.

 

واهتمت السعودية مؤخراً في الدراما والفن، وزادت من حرصها على تطويره، ويزيد ذلك بعد الإعلان عن إفتتاح دور للسينما في مختلف المحافظات السعودية، والتي سيعرض فيها بالمقام الأول الأعمال الفنية والمسرحية السعودية.

 

ومن أهم المسلسلات التي ستعرض في رمضان بالسعودية، مسلسل الدراما عزوتي: قصة المسلسل: تدور الأحداث في ضوء مشاكل الأسرة والأبناء، والتركيز على الطابع التربوي وعلاقة الأبناء بالآباء.

 

مسلسل الدراما سموم (المعزب ج2): تدور أحداث الجزء الثاني في قالب تراثي متناولا العديد من الأحداث والمواقف الاجتماعية، حيث صراع بين شخصيتي الفرج وجوهر.

 

مسلسل الدراما حلوة الأغصان: قصة المسلسل: يستعرض المسلسل بعض القضايا الاجتماعبية والإنسانية والتي يتم عرضها بشكل مليء بالمفاجآت.

 

مسلسل روز باريس: يتناول المسلسل الكثير من القضايا الإنسانية الاجتماعية، حيث الفتاة روز التي ولدت من أم فرنسية، وأب كويتي، وتعاني من مرض القلب، فتضطر لإجراء عملية جراحية في فرنسا، حيث تلتقي بالشاب “مشاري” هناك وتتعلق بحبه.

 

مسلسل الدراما عطر الروح: قصة المسلسل: تدور أحداث العمل حول معلمة في العقد السادس من عمرها، تواجه ظروفاً صعبة من الجحود والنكران، فتقرر أن تبتعد لتعيش في عزلة عن الجميع، فإذا بها تواجه تحديات جديدة وأصعب.

 

مسلسل الكوميديا واحد مهم: قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتناول بعض القضايا في المجتمع الخليجي، وطرق تصحيحيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان