رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بعد مهرجان اعتزاله| عُشاق «الكابيتانو»: «شكرًا حسام غالي.. سنفتقدك كثيرًا»

بعد مهرجان اعتزاله| عُشاق «الكابيتانو»: «شكرًا حسام غالي.. سنفتقدك كثيرًا»

سوشيال ميديا

حسام غالي

بعد مهرجان اعتزاله| عُشاق «الكابيتانو»: «شكرًا حسام غالي.. سنفتقدك كثيرًا»

محمد الوكيل 12 مايو 2018 10:32

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مهرجان اعتزال حسام غالي، لاعب النادي الأهلي، والذي أقيم أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شكرًا حسام غالي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

 

وأكد عُشاق الساحرة المستديرة، أنهم سيفتقدوا حسام غالي في الملاعب، موضحين أنه قيمة وقامة كبرى، وأسطورة كروية، فيما تمنى آخرون له المزيد من التوفيق والنجاح خارج الملاعب.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على أياكس أمستردام الهولندي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، في إطار مهرجات اعتزال حسام غالي.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم صلاح محسن في الدقيقة 84، ليخرج الأهلي فائزاً في ليلة اعتزال غالي، الذي ودع الملاعب بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، لعب فيها للأهلي المصري والنصر السعودي وفينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي وليرس البلجيكي.

ووجه حسام غالي، قائد الأهلي ، رسالة ودع فيها الجماهير، قبل انطلاق مباراة اعتزاله بين الأحمر، وأياكس الهولندي، أمس الجمعة بملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات.

 

وتواجد غالي قبل انطلاق المباراة برفقة زوجته لميس أبو الفتوح، ونجيله محمود وسليم، ووجه غالي الشكر للحاضرين واللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بجانب الإدارة على مساندته خلال الفترة الماضية.

 

وقال: "أشكر أسرتي وزوجتي التي تحملتني كثيراً، كانت تقول لي كرة القدم "حبيبتك" والآن أنهي مشواري مع كرة القدم".

 

وبكى غالي في نهاية كلمته موجهاً التحية لروح والده الذي رحل عن الدنيا، والذي كان له دور كبير في تكوين شخصيته، قائلاً:"كنت أتمنى أن يكون معي الآن".

تحية ضحايا بورسعيد

حرص حسام غالي، على توجيه التحية لضحايا مذبحة بورسعيد، من خلال إلقاء كلمته في مهرجان اعتزاله.

 

وكانت هناك العديد من جماهير الأهلي والذي بلغ عددهم 74 مشجعًا، قد لقوا مصرعهم في اشتباكات مع جماهير النادي المصري.

 

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحيى ذكرى مذبحة بورسعيد دائمًا في كل عام تزامنًا مع موعد حدوثها.

 

اعتزال حسام غالي

أعلن حسام غالي اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة رائعة في ملاعب كرة القدم استمرت لأكثر من 18 عاما.

 

وبدأ غالي مسيرته الكروية مع الفريق الأول للأهلي عام 2000 ثم خاض تجربة احترافية طويلة بداية من فينورد الهولندي في عام 2003 ثم توتنام الإنجليزي وديربي كاونتي، والنصر السعودي قبل أن يعود للقلعة الحمراء في عام 2010.

 

وبعد عودته للأهلي خرج غالي للاحتراف مرة أخرى في ليرس البلجيكي عام 2013، ليعود إلى القلعة الحمراء في 2014 ويختتم مسيرته الكروية في عام 2018 الحالي.

 

وحصد غالي مع الأهلي 15 بطولة مختلفة بواقع 4 بطولات الدوري المصري، وبطولتين كأس مصر ومرتين لدوري أبطال إفريقيا و3 بطولات للسوبر المصري وبطولة واحدة للسوبر الإفريقي ومثلها للكونفدرالية الإفريقية، كما حقق غالي بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر في عام 2010.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان