رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

جماهير الزمالك تطالب بعدم تعليق «مدحت شلبي» على نهائي الكأس.. لهذا السبب

جماهير الزمالك تطالب بعدم تعليق «مدحت شلبي» على نهائي الكأس.. لهذا السبب

سوشيال ميديا

مدحت شلبي

جماهير الزمالك تطالب بعدم تعليق «مدحت شلبي» على نهائي الكأس.. لهذا السبب

محمد الوكيل 11 مايو 2018 09:43

طالب جماهير نادي الزمالك، بعدم تعليق الإعلامي مدحت شلبي على المباراة المرتقبة بين الفريق الأبيض ونادي وسموحة السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شلبي برة نهائي الكأس"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعلن عُشاق كرة القدم، عن مقاطعتهم للقناة التي سيعلق من خلالها مدحت شلبي على المباراة، مؤكدين أنهم ليسوا بحاجة إلى تعليقه على كافة مباريات الفريق الأبيض.

وكان الإعلامي مدحت شلبي، قال عبر قناة "on sport"، إنه لن يعلق على مباراة القمة التي أقيمت مؤخرًا، بين الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري الممتاز، قائلاً في برنامجه"مساء الأنوار" :"هعمل إيه بالتعليق على القمة؟..هعلق على فريقين بينهم 30 نقطة؟..هقول إيه يعني والله مش هقول حاجة".

 

وأضاف شلبي وقتها،: "المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك.. الأهلي كسب إيه يعني الزمالك كسب وإيه يعني؟.. أحمد زي الحاج أحمد".

 

وانتهت مباراة القمة 116 بين الأهلي والزمالك، يوم 26 أبريل الماضي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن ناحية أخرى، تأهل فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز 4 / 3 على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، باستاد برج العرب في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

 

وبهذا الفوز يلتقي سموحه مع الزمالك في نهائي مكرر بعد أن سبق لهما اللعب من قبل موسم 2013-2014 حيث يقام النهائي الثلاثاء المقبل، بعدما تأهل الفارس الأبيض لهذا الدور بالفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدف.

اعلان