رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بعد إعلانه وقف عرض «أرض النفاق».. «تويتر» ينتفض تضامنا مع «هنيدي»

بعد إعلانه وقف عرض «أرض النفاق».. «تويتر» ينتفض تضامنا مع «هنيدي»

سوشيال ميديا

الفنان محمد هنيدي

بعد إعلانه وقف عرض «أرض النفاق».. «تويتر» ينتفض تضامنا مع «هنيدي»

وائل مجدي 11 مايو 2018 09:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنان محمد هنيدي، بعد إعلانه عدم عرض مسلسله "أرض النفاق"، والذي كان مقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

ودشن رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ادعم محمد هنيدي"، وجاء في الترتيب الثاني بالتريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وعبر مغردون عن غضبهم من قرار منع إذاعة المسلسل في مصر، قائلين: منعوا هنيدي وسابوا سما المصري، حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

واعتذر الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن إذاعة مسلسل أرض النفاق في رمضان المقبل، لظروف لا يعلمها أحد إلا القناة المسؤولة عن إذاعة المسلسل، بحسب قوله.

 

وكتب «هنيدي»، في حسابه على «تويتر»: «آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ، ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير».

 

 

وكان المسلسل قد شهد حالة من الجدل بعد اختيار الفنان سامي مغاوري بشكل نهائي لتجسيد الشخصية التي يقدمها الإعلامي إبراهيم عيسى ضمن أحداث المسلسل بعد

اعترض التلفزيون السعودي على وجوده ضمن أبطال المسلسل.

 

وكان رئيس هيئة التلفزيون السعودي داود الشريان، أكد في تصريح سابق له، بأنه رفض التعاقد على شراء مسلسل "أرض النفاق"، وأكد أنه لن يظهر شخص على قنواتهم يسيء للمملكة العربية السعودية، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

 

وأكد العدل، أن "عيسى" سيستمر في النسخة المصرية من المسلسل كما هو، بينما يظهر "مغاوري" في النسخة التي تعرض على التلفزيون السعودي.

 

وعما إذا كان الوقت المتبقي على رمضان يسمح بتصوير مشاهد الشخصية، قال جمال العدل، إن هناك خطة وضعتها الشركة، وسيتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن لتكون الحلقات جاهزة للعرض في موعدها دون أي تأخير.

 

وكانت أنباء ترددت على أن بديل "عيسى" في النسخة السعودية سيكون الفنان هشام سليم، ولكن الذي بدأ تصوير المشاهد بالفعل حسب تأكيد المنتج هو الفنان سامي مغاوري.

 

يُذكر أن إبراهيم عيسى، يقدم في مسلسل «أرض النفاق» 10 شخصيات، بين الكوميدي والتراجيدي، منها الطبيب المعالج لبطل المسلسل محمد هنيدي، ومنها زعيم عصابة وأخرى متسول، وكذلك يقدم شخصيات محامي ودجال وصاحب محل خردة بالإضافة إلى شخصية رومانسية.

 

المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة هنا شيحة، ودلال عبد العزيز.

 

مسلسل «أرض النفاق» مأخوذ عن رواية بنفس الاسم قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس، فيلما من إخراج فطين عبد الوهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان