رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مغردو «تويتر» يتعاطفون مع «ميمي عبد الرازق» بعد تأهل سموحة لنهائي الكأس

مغردو «تويتر» يتعاطفون مع «ميمي عبد الرازق» بعد تأهل سموحة لنهائي الكأس

سوشيال ميديا

ميمي عبد الرازق

مغردو «تويتر» يتعاطفون مع «ميمي عبد الرازق» بعد تأهل سموحة لنهائي الكأس

محمد الوكيل 09 مايو 2018 15:40

تفاعل عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تأهل فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ميمي عبد الرازق" جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وتعاطف المغردون مع ميمي عبد الرازق، المدير الفني لنادي سموحة، عقب التقاط الكاميرا صورًا له وهو في حالة يرثى لها، حيث ظهرت على وجهه علامات التعب والصدمة والترقب من نتيجة المباراة.

 

وأشاد عُشاق الساحرة المستديرة بأداء المدير الفني لسموحة، واصفين إياه بأنه من أفضل المدربين في مصر، ومتمنين له دوام التوفيق.

 

وتأهل فريق سموحة لنهائي كأس مصر بعدما فاز 4 / 3 على الأسيوطي بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الدور قبل النهائى لكأس مصر.

 

سجل لسموحة كلاً من محمد حمدي زكي وياسر ابراهيم وعبد الله بكري وإسلام صالح ، فيما أهدر من سموحة حسام حسن ، بينما سجل للأسيوطي عمر كمال عبد الواحد وشريف رضا وعمر سافيولا ، وأهدر من فريق الاسيوطي شيلنجو وأوكا.

 

وبهذا الفوز يلتقي سموحه مع الزمالك في نهائي مكرر بعد أن سبق لهما اللعب من قبل موسم 2013-2014 حيث يقام النهائي الثلاثاء المقبل، بعدما تأهل الفارس الأبيض لهذا الدور بالفوز على الأسماعيلي بأربعة أهداف لهدف.

 

وشهد اللقاء ندية بين الفريقين حث بادر الأسيوطي بتهديد المرمى عن طريق نيو جيفت الذي ارسل عرضية فى الدقيقة 2 لكنها اصطدمت بالدفاع.

 

وفى الدقيقة 4 رد سموحة على الأسيوطى بكرة عن طريق حسام حسن لكن نجح دفاع الأسيوطي فى التعامل معها.

 

وشهدت الدقيقة 39 أخطر فرص اللقاء، عندما نفذ أحمد نبيل  مانجا الضربة الحرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية عن طريق اوميد اوكري لكن مرت بجوار القائم الأسمن.

 

وفي الدقيقة 72 تمكن أحمد تمساح من التقدم لسموحة، ثم ضغط الأسيوطي من أجل أدراك التعادل.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلى بلحظات تحصل الأسيوطي على ركلة جزاء نفذها شلونج ونجح فى تعديل النتيجة، ليتنهى الوقت الاصلى بالتعادل الإيجابي.

ولجأ الفريقين إلى وقت أضافي مدته 30 دقيقة أنتهى بالتعادل أيضاً ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التى انتهت بفوز سموحة.

 

تصريحات ميمي عبد الرازق

كشف ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، أن علي ماهر، المدير الفني الحالي للأسيوطي والذي سيتولى مسئولية سموحة الموسم المقبل، قد توجه له عقب المباراة وهنأه على الفوز.

 

وأشار "ميمي" في تصريحات إذاعية، إلى أنه أكد لعلي ماهر، أنه لن يتأخر عليه في أي مساعدة يطلبها منه في فريق سموحة.

 

وأكد المدير الفني لفريق سموحة، أنه لا يعاني من أي مشكلات صحية وأن تعبيراته خلال مباراة الأسيوطي كانت عبارة عن ردود فعل عن المباراة وأنه لا يعاني من أي أزمة صحية.

 

وأضاف أنه سعيد بما قدمه لاعبي سموحة أمام الأسيوطى متوجها بالشكر لمجلس إدارة النادي على دعمه تواجده حتى نهاية الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان