رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مغردون عن «كلاسيكو الأرض»: أداء رائع لزيدان وتعادل غير مستحق لـ«البارسا»

مغردون عن «كلاسيكو الأرض»: أداء رائع لزيدان وتعادل غير مستحق لـ«البارسا»

سوشيال ميديا

جانب من كلاسيكو الأرض

مغردون عن «كلاسيكو الأرض»: أداء رائع لزيدان وتعادل غير مستحق لـ«البارسا»

محمد الوكيل 07 مايو 2018 10:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع كلاسيكو الأرض الذى جمع بين ريال مدريد وبرشلونة، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كلاسيكو الأرض"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عدد من عُشاق كرة القدم بأداء زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، فيما ندد آخرون بأداء برشلونة خلال المباراة، واصفين إياه بـ "السيء".

وخيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما فى لقاء كلاسيكو الأرض الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب “كامب نو”، وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

افتتح المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز التهديف لفريق برشلونة فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، مستغلا عرضية رائعة من زميله سيرجي روبرتو ليقابلها سواريز بتسديدة مباشرة فى المرمى.

ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 15، بعد متابعته لرأسية النجم الويلزى جاريث بيل بعد عرضية الفرنسي بنزيما.

 

ونجح ريال مدريد بعد تسجيل هدف التعادل فى السيطرة على مجريات اللعب، وكاد رونالدو منح التقدم لريال مدريد فى مرتين بعد إهداره إنفرادين متتاليين.

 

وتعرض سيرجى روبرتو للبطاقة الحمراء فى الدقيقة 47 بعد اعتدائه على البرازيلى مارسيلو لاعب ريال مدريد.

 

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ دفاعى من المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

وأعاد الويلزي جاريث بيل الأمور إلى نقطة البداية بهدف التعادل للمرة الثانية لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 72.

 

وشهد اللقاء حصول 8 بطاقات صفراء، ثلاثة من نصيب أصحاب الأرض، وخمسة من نصيب ريال مدريد، وبطاقة حمراء وحيدة كانت لبرشلونة للظهير الأيمن سيرجى روبيرتو، كما شهد اللقاء ارتكاب 18 خطأ على ريال مدريد و 8 أخطاء على برشلونة.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة وبات قريبا من تحقيق إنجاز تاريخي كأول فريق يحصد لقب الدوري الإسباني دون هزيمة، علما بأن "البلوجرانا" حسم اللقب مؤخرا للمرة الـ25 في تاريخه.

 

في المقابل، ارتفع رصيد الريال لـ72 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد "الوصيف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان