رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد هبوط ستوك سيتي.. رواد «تويتر» يطالبون رمضان صبحي بالعودة للأهلي

بعد هبوط ستوك سيتي.. رواد «تويتر» يطالبون رمضان صبحي بالعودة للأهلي

سوشيال ميديا

رمضان صبحي

بعد هبوط ستوك سيتي.. رواد «تويتر» يطالبون رمضان صبحي بالعودة للأهلي

محمد الوكيل 06 مايو 2018 11:34

طالب عُشاق كرة القدم، من رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، بالعودة إلى النادي الأهلي، بعد هبوط "ستوك سيتي" إلى دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رمضان صبحي"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق الساحرة المستديرة على مهارة رمضان صبحي، موضحين أنه لا يزال في بداية مشواره الرياضي، كما أشار آخرون إلى ضرورة عودته للأهلي مرة أخرى ولو بصفة مؤقتة.

وهبط فريق ستوك سيتي، أمس السبت، إلى دوري الدرجة الأولى في إنجلترا بعد خسارته أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف مقابل هدفين في الجولة السابعة والثلاثين للمسابقة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليج).

 

وتقدّم ستوك سيتي بهدف عبر السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 43، ليخرج متقدمًا من شوط المباراة الأول بهدف نظيف، وجاء الدقيقة 68 لتشهد معها التعادل لكريستال بالاس عبر جيمس ماكارثر، وأضاف الهولندي باتريك فان انهولت هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 86.

 

وشارك اللاعب المصري رمضان صبحى المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي بديلا  للمهاجم بيتر كرواتش فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

ويحل ستوك سيتى ضيفاً على سوانزى سيتى يوم 13 مايو الجارى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

وتأكد هبوط ستوك سيتي رسميًا إلى الدرجة الأولى (شامبونشيب) بعد 10 مواسم متتالية قضاها في مسابقة "البريمرليج" منذ 2008-2009.

 

وبتلك الهزيمة، يتجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ووفقًا للوائح الاتحاد الإنجليزي يهبط للدرجة الأدنى أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول الترتيب بواقع 20 فريقًا.

 

ويذكر أن مانشستر سيتي قد حسم لقب البريميرليج هذا الموسم، ويسعى لكسر رقم قياسي، حيث يحتل الآن الصدارة برصيد 93 نقطة، بينما الرقم القياسي مسجل باسم تشيلسي برصيد 95 نقطة في موسم 2004-2005.

 

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" نظيره هيديرسفيلد تاون اليوم الأحد في الجولة السابعة والثلاثين للمسابقة المحلية.

نصيحة أبوتريكة لرمضان صبحي

رأى محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أنه لابد لرمضان صبحي أن يرحل عن فريق ستوك سيتي بعد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

 

وقال أبو تريكة بعد مشاركة رمضان في خسارة ستوك أمام كريستال بالاس: "إذا استمر مع الفريق فإنه يهدر عامًا جديدًا من حياته، أسلوب لعب معظم الفرق في إنجلترا لا يلائمه، فهو يحتاج إلى ناد يهاجم باستمرار ولا يعتمد فقط على الكرات الطولية أو المرتدات".

 

وواصل نجم منتخب مصر والأهلي السابق عبر قناة "بين سبورتس": "على رمضان أن ينتظر لما بعد كأس العالم لعله يحصل على عرض جيد، عدا ذلك فإن العودة للأهلي على سبيل الإعارة هي الحل الأفضل".

 

وأضاف: "مركز رمضان شاغر حاليًا في الأهلي، أعلم أن الأخير تحدث مع اللاعب للعودة لكن لم يتفقا على شيء".

اعلان