رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد منحه الرئاسة الشرفية للزمالك.. تركي آل الشيخ حديث «تويتر»

بعد منحه الرئاسة الشرفية للزمالك.. تركي آل الشيخ حديث «تويتر»

سوشيال ميديا

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

..

بعد منحه الرئاسة الشرفية للزمالك.. تركي آل الشيخ حديث «تويتر»

محمد الوكيل 05 مايو 2018 16:15

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منح تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تركي آل الشيخ"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر، كما حصل هاشتاج "الرئاسة الشرفية" على المركز الثالث.

 

 

وتفاعل عدد من عُشاق كرة القدم مع الهاشتاجات في إطار ساخر، فيما تساءل آخرون عن موقف جماهير القلعة البيضاء من هذا القرار.

 

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منح تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الرئاسة الشرفية للقلعة البيضاء.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت بمقر النادي قال منصور: "مجلس الإدارة قرر منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للنادي، بدون تبرعات أو تمويل للصفقات".

 

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا في مقر نادي، ينتظر أن يعلن فيه عن التعاقد مع جروس مدربا جديدا للفريق.

 

وكان رئيس الزمالك قد تحدث في أكثر من مناسبة سابقًا عن تمويل تركي آل الشيخ لصفقة ضم الزمالك لحمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي السابق لنادي النجم الساحلي والتعاقد مع كريستيان جروس المدرب السويسري القريب من تدريب الأبيض.

 

ويُذكر أن تركي آل الشيخ قد أعلن من قبل انتماءه للنادي الأهلي في أكثر من مناسبة، حيث تم منحه من قبل الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان