رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رغم التعادل مع الترجي.. هاشتاج «أفريقيا يا أهلي» حديث «تويتر»

رغم التعادل مع الترجي.. هاشتاج «أفريقيا يا أهلي» حديث «تويتر»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي والترجي

رغم التعادل مع الترجي.. هاشتاج «أفريقيا يا أهلي» حديث «تويتر»

محمد الوكيل 05 مايو 2018 09:31

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي، بالمباراة التي جمعتهما ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أفريقيا يا أهلي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

 

وأكد عدد من عُشاق المارد الأحمر، على استمرار دعمهم له في كافة البطولات، فيما ندد آخرون بأداء حسام البدري، المدير الفني للفريق، مطالبين بضرورة رحيله على الفور.

 

وانتهى لقاء الأهلي والترجي التونسي بالتعادل السلبي بينهما بدون أهداف، بالمباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهدت المباراة هدفًا ملغيًا من جانب الحكم، أحرزه مروان محسن، مهاجم الأهلي، بسبب تواجده في وضع التسلسل.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجه السلبية للمباراة الثالثة على التوالي، حيث لم يحقق الفوز في آخر مواجهاته.

 

وخسر الأهلي من فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة ال٣٤ والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، كما خرج أصحاب الرداء الأحمر من بطولة كأس مصر، عقب الهزيمة أمام فريق الأسيوطي سبورت، بهدف دون رد.

 

وارتدى بعض جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب بالإسكندرية "تيشرتات" تحمل صورة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وجدير بالذكر، أن صلاح حصل مؤخرًا على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، بعد أداءه الجيد مع الريدز منذ بداية الموسم الجاري.

 

وغادر عمرو السولية، لاعب وسط فريق الأهلي المصري، مباراة فريقه أمام الترجي التونسي مساء أمس الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

وعانى السولية من إصابة قوية في العضلة الأمامية بعد إلتحام عنيف مع الإيفواري فوسيني كوليبالي لاعب وسط الترجي ليضطر السولية لمغادرة الملعب للإصابة، وأجرى الأهلي تغييرا مبكرا في الدقيقة 32 بنزول محمد هاني على حساب عمرو السولية على أن يلعب أحمد فتحي كلاعب وسط ارتكاز ويقود هاني الجبهة اليمنى.

 

كما غادر هيثم الجويني، لاعب وسط الترجي التونسي، مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، مساء اليوم الجمعة بملعب برج العرب بالإسكندرية، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، من مباراة الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

واشتكى الجويني من إصابة عضلية جعلت مدربه خالد بن يحيى، يقرر استبداله ويدفع بالجزائري يوسف البلايلي بدلاً منه قبل لحظت من نهاية الشوط الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان