رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد تأهل الأبيض لنصف نهائي «كأس مصر».. جماهير الزمالك: «معاك لآخر العمر»

بعد تأهل الأبيض لنصف نهائي «كأس مصر».. جماهير الزمالك: «معاك لآخر العمر»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

بعد تأهل الأبيض لنصف نهائي «كأس مصر».. جماهير الزمالك: «معاك لآخر العمر»

محمد الوكيل 03 مايو 2018 12:49

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تأهل نادي الزمالك إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر، وذلك بعد الفوز الذي حققه مساء أمس الأربعاء على فريق الإنتاج الحربي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الإنتاج - الزمالك"، حصل على المركز الرابع ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عُشاق الفريق الأبيض عن فرحتهم العارمة بتأهل الزمالك إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر، موضحين أنهم سيظلوا يدعمونه حتى آخر العمر.

وحسم فريق نادي الزمالك تأهله إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس مصر، وذلك بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق الأبيض مساء أمس الأربعاء على فريق الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

 

وكان الفريق العسكري هو البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريقه لاعبه أحمد شديد قناوي في الدقيقة الخامسة، وتعادل محمود علاء للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 55، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي والتي شهدت إحراز محمد عنتر هدف التقدم للزمالك، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الِضائع أحرز طارق حامد هدف الزمالك الثالث، لتخرج الكتيبة البيضاء فائزة بنتيجة 3-1.

 

وقطع الفريق الأبيض خطوة جديدة نحو لقب بطولة كأس مصر، والتي تعتبر بمثابة طوق نجاة بالنسبة للاعبي الزمالك وجهازهم الفني.

 

ويسعى الفريق الأبيض للتتويج بلقب البطولة لإنقاذ موسمه وتفادي الخروج خالي الوفاض دون أي لقب، بعدما ذهب لقب الدوري إلى فريق الأهلي، وودع الزمالك البطولة الكونفدرالية من الدور الأول.

 

وأصبح الزمالك على بعد خطوتين من معانقة اللقب، حيث بات يتعين عليه تخطي عقبة الإسماعيلي في الدور نصف النهائي، ليلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر والذي سيجمع فريقي سموحة والأسيوطي.

 

ونجح فريق نادي الزمالك في تثبيت أقدامه على طريق الانتصارات الذي عاد إليه مؤخرًا، بعدما ضل عنه لفترة تخطت الشهر.

 

ويعد الفوز على الإنتاج الثالث على التوالي للفريق الأبيض تحت قيادة مدربه خالد جلال، والذي استهل مشواره مع الفريق بالتعادل أمام المقاولون، وبدأ الفريق انتصاراته أمام الأسيوطي وواصلها أمام الأهلي، إلى أن ضم الإنتاج الحربي أخيرًا إلى قائمة ضحاياه.

 

وكشفت مباراة الأمس أمام الإنتاج الحربي عن تغييرات استطاع أن يفرضها المدرب خالد جلال على أسلوب لعب فريق الزمالك، حيث تمسك لاعبو الفريق الأبيض بالقتال داخل الملعب حتى الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

 

الأمر الذي أثمر في النهاية عن إحراز هدف الفوز بأقدام محمد عنتر في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يعزز طارق حامد الفوز الأبيض بهدف ثالث في الوقت الإضافي.

 

ويحسب للمدرب خالد جلال نجاحه في شحن معنويات لاعبي فريقه وحثهم على بذل أقصى جهد حتى آخر ثانية في اللقاء، وعدم الاستسلام لنتيجة التعادل التي كانت ستقود الفريق لخوض أشواط إضافية، وهو ما حصد الفريق ثماره فعليًا باقتناصه بطاقة التأهل من أنياب الإنتاج في الوقت القاتل.

اعلان