رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد أزمته الأخيرة.. «تويتر» ينتفض ضد اتحاد الكرة تضامنًا مع محمد صلاح

بعد أزمته الأخيرة.. «تويتر» ينتفض ضد اتحاد الكرة تضامنًا مع محمد صلاح

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بعد أزمته الأخيرة.. «تويتر» ينتفض ضد اتحاد الكرة تضامنًا مع محمد صلاح

محمد الوكيل 29 أبريل 2018 19:15

تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، على خلفية أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب الاشتباك في التداخل بين الحقوق الإعلانية والتسويقية له مع الجبلاية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ادعم محمد صلاح"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وندد رواد "تويتر" بموقف الجبلاية من أزمة محمد صلاح، مؤكدين على تضامنهم مع اللاعب المصري، مطالبين اتحاد الكرة بضرورة إنهاء الأزمة في أسرع وقت.

وكان "صلاح" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

يذكر أن هناك شائعات تطارد نجم المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة خاصة بأسرته وزوجته، إضافة إلى شائعات عن تبرعاته لجهات عدة.

 

كما أن أزمته مع اتحاد الكرة بشأن الحقوق التسويقية والإعلانية دخلت مرحلة صعبة، في ظل تجاهل مجلس الجبلاية، وكان صلاح أعلن منذ أيام في تغريدة بشأن الأزمة قائلا: مفيش فايدة.

 

وفاز المصري محمد صلاح اللاعب ليفربول الإنجليزي، مؤخرًا، بجائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ووفقًا لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، حصل صلاح على نسبة 92 بالمائة، مقابل 8 بالمائة للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لاعب ريال مدريد الإسباني، تبعًا لتصويت الجماهير، ووترشح صلاح للجائزة (لاعب الأسبوع) هذا الموسم، 5 مرات فاز في 4 منها.

 

وكانت المرة الوحيدة التي خسرها النجم الدولي المصري أمام الإيطالي صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي لاعب روما، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

ومن ناحية أخرى فاز ليفربول على روما الإيطالي بخمسة أهداف لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أحرز فيها صلاح هدفين وصنع اثنين آخريْن.

 

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث شارك في 47 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان