رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

هكذا تفاعل نشطاء السعودية مع تنظيم عرض «رويال رامبل» WWE في جدة

هكذا تفاعل نشطاء السعودية مع تنظيم عرض «رويال رامبل» WWE في جدة

سوشيال ميديا

جانب من عرض الـ "رويال رامبل" في جدة

بين مؤيد ومعارض..

هكذا تفاعل نشطاء السعودية مع تنظيم عرض «رويال رامبل» WWE في جدة

محمد الوكيل 28 أبريل 2018 10:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انطلاق عرض "أعظم رويال رامبل" التاريخي، أمس الجمعة، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أعظم رويال رامبل"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأشاد عدد من نشطاء المملكة، بطريقة تنظيم عرض "أعظم رويال رامبل"، موضحين أنه فخر للسعودية، فيما تبرأ آخرون مما حدث، موضحين أنه يجب ألا تصل السعودية لهذا المستوى من "الانحطاط" – حسب رأيهم، في إشارة إلى ظهور نساء عاريات بالتليفزيون الرسمي السعودي. 

 

وانطلق أمس الجمعة عرض "أعظم رويال رامبل" التاريخي في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وفي أولى المواجهات واجه نجم الـ WWE تريبل إتش المصارع المحبوب جون سينا، وسط حفاوة بالغة من الجماهير العريضة التي حضرت النزال، بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها المصارعان.

 

وشهد النزال الأول تبادل السيطرة بين جون سينا وتريبل إتش، وقد حسم المصارع الشهير جون سينا النزال لصالحه، وسط تحية من الجماهير.

 

وشهد عرض أعظم رويال رامبل تحت رعاية رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ، مشاركة 50 نجمًا من  WWE، وستُقام العديد من المواجهات المهمة، أبرزها مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

ومن ناحية أخرى اعترض عدد من متابعي نزال أعظم «رويال رامبل»، على ظهور فتيات عاريات على التليفزيون الرسمي السعودي، خلال نقل فعاليات البطولة.

 

وقال الإعلامي السعودي عبد العزيز العتيبي رئيس تحرير صحيفة كورة: "قمة السخافة، والعار، وعدم المروءة والأدب، عرض مثل هذه اللقطات في قناة حكومية، نعم نحن مع الانفتاح والتطور.. لكن ليس مع الانحطاط والدعارة وقلة الذوق والأدب".

 

فيما أوضح الناشط خالد عبد العزيز، أن هذا الأمر لا علاقة له بالتليفزيون الحكومي قائلًا: بحسب ما وصلني، الناقل الرسمي للمصارعة ليست القناة السعودية الرياضية، واللقطة مأخوذة من قناة wwe الناقلة الرسمية للحدث، وليست القناة السعودية الرياضية كما يعتقد البعض، لذلك ليس لها ذنب القناة السعودية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان