رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| محمد صلاح يسيطر على تريندات «تويتر» بعد اكتساح روما بخماسية

فيديو| محمد صلاح يسيطر على تريندات «تويتر» بعد اكتساح روما بخماسية

سوشيال ميديا

محمد صلاح

فيديو| محمد صلاح يسيطر على تريندات «تويتر» بعد اكتساح روما بخماسية

محمد الوكيل 25 أبريل 2018 10:04

سيطر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفوز على نادي روما الإيطالي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" العديد من الهاشتاجات كـ "محمد صلاح – أبو صلاح – غير صلاح"، التي تصدرت قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.
 

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بإنجازات محمد صلاح، مع فريق ليفربول الإنجيلزي، متمنين له دوام التوفيق.

 

 

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز عريض على ضيفه روما الإيطالي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة القوية التى أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

 

وسجل صلاح هدفين وصنع مثلهما ليصبح ليفربول على أعتاب العبور للنهائي للمرة الأولى منذ موسم 2006 2007/ عندما خسر على يد ميلان الإيطالي 1 / 2.

 

وافتتح صلاح التسجيل في الدقيقة 36 ثم عاد وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 45 قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 55 ثم كلل جهوده بصناعة الهدف الرابع لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 61 ثم سجل فيرمينو الهدف الثاني له والخامس لليفربول في الدقيقة 68.

 

ورد روما بهدفين في الدقائق الأخيرة حيث سجل البوسني ادين دجيكو الهدف الأول في الدقيقة 81 ثم أضاف دييجو بيروتي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

 

ويمتلك ليفربول فرصة ذهبية للتأهل للمباراة النهائية، إذا خرج بنتيجة إيجابية من مباراة الإياب التى تجمع الفريقين على ملعب "أولمبيكو روما" يوم الأربعاء المقبل، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بهدفين دون رد، إلا أن هزيمته بثلاثية نظيفة، ستقود روما إلى المباراة النهائية.

 

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون اللاعب السابع فى تاريخ ليفربول الذى يتوج بتلك الجائزة.

 

تربع النجم المصرى الدولى على عرش الهدافين الأفارقة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال موسم واحد، حيث رفع رصيده إلى 10 أهداف، ليكون أكثر لاعب أفريقى يسجل أهدافًا فى موسم واحد من البطولة، متخطيًا الأسطورة الكاميرونى صامويل إيتو، الذى سجل 8 أهداف مع إنتر ميلان فى موسم 2010.

 

كما أصبح محمد صلاح أكثر لاعب عربى يسجل أهدافًا فى تاريخ البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفًا فى 26 مباراة، ليتخطى الرقم القياسى الذى كان مسجلاً باسم النجم الجزائرى الأسبق رابح ماجر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان