رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بينهم أبو تريكة.. هكذا هنأ مشاهير الكرة «محمد صلاح» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا

بينهم أبو تريكة.. هكذا هنأ مشاهير الكرة «محمد صلاح» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بينهم أبو تريكة.. هكذا هنأ مشاهير الكرة «محمد صلاح» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا

محمد الوكيل 23 أبريل 2018 13:13

هنأ عدد من مشاهير كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

 

محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قال: "لم يسعى إلى الجوائز بل هي من أتت إليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له، مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله".

أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، قال أيضًا: "من فترة لأخرى محمد صلاح يؤكد أنه لأيقونة السعادة للشعب المصري، ألف مبروك ومزيد من النجاح والتألق وربنا يحفظك من كل سوء".

أما أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، فاكتفى ببضع كلمات، قائلاً: "مبروك يا حبيبي، من نجاح لنجاح".

فيما علق شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي: "مبروك كتابة سطر جديد من ذهب في تاريخ مصر، مبروك لمحمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية".

وبدوره قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق: "مبروك للنجم محمد صلاح الحصول علي افضل لاعب بالدوري الإنجليزي، فخر مصر وكل العرب، استمر وربنا يوفقك".

واختتم عمرو السولية، نجم وسط النادي الأهلي: "ألف مبروك يا حبيبي تستحق أكتر من كده بكتير وبإذن الله أحسن لاعب في العالم، محمد صلاح".

وتوِّج محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وهي الجائزة التي تقدمها جانب رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

 

وتفوق صلاح على كل من هاري كين، مهاجم توتنهام، وثلاثي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، وديفيد سيلفا، وليروي ساني، بجانب ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك صلاح في 33 مباراة من أصل 35 لقاء خاضهم فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي، وخلال المباريات الـ33 شارك صلاح أساسيًا في 31 لقاء منهم، وتم استبداله في 16 مباراة، في حين تم الدفع به بديلًا في مباراتين فقط، وبلغ مجموع مشاركاته 2656 دقيقة لعب.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث تمكن من تسجيل 31 هدف (11 منهم من ركلات جزاء) بمعدل هدف كل 86 دقيقة، كما تمكن الفرعون المصري من صناعة 10 أهداف، ولم يتلق صلاح أي بطاقة ملونة خلال مشاركته مع الليفر في الدوري منذ بداية الموسم وحتى الآن.

 

وعلى مستوى البطولات المحلية الإنجليزية أيضًا خاض صلاح مباراة واحدة مع الليفر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وخلال هذه المباراة تمكن صلاح من إحراز هدف.

 

كما اختير محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، حيث كان هو الممثل الوحيد لـ"الريدز" في التشكيل والذي جاء كالتالي:

 

مانشستر سيتي: سيرجيو أجويرو، نيكولاس أوتامندي ، كايل واكر، ديفيد سيلفا، كيفن دي بروين.

 

توتنهام: يان فيرتونخين ، كريستيان اريكسن، هاري كين.

 

ليفربول: محمد صلاح.

 

مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا.

 

تشيلسي: ماركوس الونسو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان