رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا.. ومغردون: «أسطورة حقيقية»

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا.. ومغردون: «أسطورة حقيقية»

سوشيال ميديا

محمد صلاح حاملًا جائزة أفضل لاعب بإنجلترا

محمد صلاح حديث «تويتر» بعد جائزة أفضل لاعب بإنجلترا.. ومغردون: «أسطورة حقيقية»

محمد الوكيل 23 أبريل 2018 10:05

اندلعت مظاهرة حب، على مواقع التواصل الاجتماعي، بحق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" ، هاشتاج بعنوان "الأسطورة محمد صلاح"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وهنأ عُشاق كرة القدم، محمد صلاح بعد فوزه بهذه الجائزة، متمنين له المزيد من التوفيق، فيما وصفه آخرون بـ "الأسطورة والملك المصري".

وتوِّج محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وهي الجائزة التي تقدمها جانب رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

 

وتفوق صلاح على كل من هاري كين، مهاجم توتنهام، وثلاثي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، وديفيد سيلفا، وليروي ساني، بجانب ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك صلاح في 33 مباراة من أصل 35 لقاء خاضهم فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي، وخلال المباريات الـ33 شارك صلاح أساسيًا في 31 لقاء منهم، وتم استبداله في 16 مباراة، في حين تم الدفع به بديلًا في مباراتين فقط، وبلغ مجموع مشاركاته 2656 دقيقة لعب.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث تمكن من تسجيل 31 هدف (11 منهم من ركلات جزاء) بمعدل هدف كل 86 دقيقة، كما تمكن الفرعون المصري من صناعة 10 أهداف، ولم يتلق صلاح أي بطاقة ملونة خلال مشاركته مع الليفر في الدوري منذ بداية الموسم وحتى الآن.

 

وعلى مستوى البطولات المحلية الإنجليزية أيضًا خاض صلاح مباراة واحدة مع الليفر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وخلال هذه المباراة تمكن صلاح من إحراز هدف.

 

كما اختير محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، حيث كان هو الممثل الوحيد لـ"الريدز" في التشكيل والذي جاء كالتالي:

 

مانشستر سيتي: سيرجيو أجويرو، نيكولاس أوتامندي ، كايل واكر، ديفيد سيلفا، كيفن دي بروين.

 

توتنهام: يان فيرتونخين ، كريستيان اريكسن، هاري كين.

 

ليفربول: محمد صلاح.

 

مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا.

 

تشيلسي: ماركوس الونسو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان