رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد وصفه حماس بـ «الخائنين».. مشاري راشد: «الإخوان» حاضن الفرق الضالة

بعد وصفه حماس بـ «الخائنين».. مشاري راشد: «الإخوان» حاضن الفرق الضالة

سوشيال ميديا

مشاري راشد

بعد وصفه حماس بـ «الخائنين».. مشاري راشد: «الإخوان» حاضن الفرق الضالة

محمد الوكيل 20 أبريل 2018 15:09

شن القاريء والمنشد الكويتي، مشاري راشد العفاسي، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين، واصفًا إياه بالحاضن الرئيسي لكل فرقة «ضالة».

 

«مشاري» قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر «تويتر»: إن «جماعة الإخوان المسلمين هي الحاضن الرئيسي لكل فرقة ضالة ترعاهم وتستخدمهم كالمطايا، فلكل دولة مطية تناسبها».

 

وتابع: «ومن أكبر المصائب وجود مطايا لهم سلفيين يتعاطفون معهم ثم يكونون هم الضحايا لهم».

 

وتسبب المنشد الكويتي، «مشاري راشد العفاسي»، في وقت سابق، في حالة واسعة من الجدل، بعد انتقاده لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، على خلفية إدانتها للضربة العسكرية التي وجهتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا لمواقع تابعة للنظام السوري، السبت الماضي.

 

ووصف العفاسي حركة «حماس» بـ«الإخونجية الخائنين»، حيث قال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "الحمدلله الذي كشف الإخونجية الخائنين ، فحالهم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر".

 

وتابع: "أما نحن فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم أمة واحدة بكتاب الله وسنة رسوله ﷺ متمسكين".

وجاء انتقاد «العفاسي» للحركة على خلفية إدانة حماس للضربة العسكرية الموجهة لمواقع تابعة للنظام السوري، حيث اعتبرت أن الضربة العسكرية هي عدوان سافر على الأمة يهدف إلى استباحة أراضيها وتدمير مقدراتها حفاظًا على وجود الكيان الصهيوني وتمرير مخططاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان