رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هاشتاج «شجرة مذاكرتك طرحت» يتصدر «تويتر».. وتعليقات ساخرة من الطلاب

هاشتاج «شجرة مذاكرتك طرحت» يتصدر «تويتر».. وتعليقات ساخرة من الطلاب

سوشيال ميديا

امتحانات الطلاب - أرشيفية

مع اقتراب موسم امتحانات نهاية العام

هاشتاج «شجرة مذاكرتك طرحت» يتصدر «تويتر».. وتعليقات ساخرة من الطلاب

محمد الوكيل 18 أبريل 2018 14:39

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شجرة مذاكرتك طرحت"، تزامنًا مع اقتراب موسم امتحانات نهاية العام الدراسي.

 

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج الذي تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وجاء تفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج في إطار كوميدي ساخر، موضحين أن "شجرة مذاكرتهم" لم تطرح شيئًا حتى الآن.

ويترقب الجميع من الآن امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي الحالي والتي يبدو أنها اقتربت بشكل كبير، فما هي إلا أيام قليلة ويدخل الطلاب في امتحانات نهاية العام.

 

وأعلنت مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة على لسان الأستاذ محمد عطية مدير المديرية، أن امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي "دور أول" بالقاهرة سوف تبدأ يوم الاثنين 23 من شهر أبريل الجاري، على أن تنتهي الامتحات في يوم الاربعاء الموافق 16 مايو القادم.

 

كما أشار أشار عطية في بيان رسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن أيام الإجازات الرسمية التي تتخلل تلك الفترة "فترة الامتحانات"، لن يكون فيها امتحان، وسوف تكون إجازة رسمية لجميع الطلاب، وأشار إلى أن أيام الخامس والعشرين من أبريل 2018، هو إجازة رسمية وذلك بمناسبة عيد تحرير سيناء، كما أن يوم 1 مايو هو يوم إجازة هو الآخر وذلك بمناسبة عيد العمال.

 

ومن ناحية أخرى اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة 2018، على أن تبدأ الامتحانات 3 يونيو المقبل بأداء الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتنتهي يوم 1 يوليو 2018، بأداء امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والاستاتيكا والفلسفة والمنطق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان