رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجوم الوسط الفني يقدمون التعازي لشيرين عبد الوهاب في وفاة والدها

نجوم الوسط الفني يقدمون التعازي لشيرين عبد الوهاب في وفاة والدها

سوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب

نجوم الوسط الفني يقدمون التعازي لشيرين عبد الوهاب في وفاة والدها

محمد الوكيل 18 أبريل 2018 10:02

حرص عدد من نجوم الفن، على تقديم التعازي للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد وفاة والدها أمس الثلاثاء.

 

المطربة أنغام، قالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بأحر التعازي للزميله والأخت العزيزة شيرين عبد الوهاب، في وفاة والدها ولأسرتها ووالدتها أطال الله في عمرها وبارك في صحتها ربنا يصبر قلوبكم جميعًا".

أما المطرب محمد حماقي، فقال: "البقاء لله في وفاة والد أختي وصديقتي شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

الفنانة مي كساب، قالت بدورها: "خالص التعازي للأخت والصديقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب في وفاة الوالد.. البقاء لله".

المطرب أحمد جمال نعاها أيضًا: "البقاء والدوام لله.. خالص التعازي في وفاة والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته".

واختتمت الفنانة جنات: "البقاء لله ربنا يرحم الوالد ويجعل مثواه الجنة ويصبركم يارب".

وتوفي، عصر أمس الثلاثاء، والد المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد صراع مع المرض، وتم تشييع الجنازة من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكشفت تقارير صحفية السبب وراء عدم حضور والد الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل زفافها، على الفنان حسام حبيب الذي أقيم منذ 10 أيام تقريباً، وذلك بعد إعلان وفاته أمس الثلاثاء.

 

وقالت التقارير الصحفية أن والد شيرين عبد الوهاب الراحل لم يحضر حفل زفافها بسبب مرضه الذي منعه، لهذا قام شقيقها بمهمة وليها في عقد قرانها، ليفارق الحياة بعد زواج ابنته بـ 10 أيام.

 

وما يلفت الانتباه أن شيرين عبد الوهاب لا تتحدث عن والدها كثيراً في وسائل الإعلام، فهي في الأغلب تظهر مع والدتها وشقيقها وشقيقتها وتتحدث عنهم، إلا أن هناك صورة وحيدة جمعتها مع والدها في إحدى المناسبات.

 

وكانت شيرين زوجها حسام حبيب في المغرب بسبب إحيائها حفل هناك بتاريخ 14 إبريل، واحتفل بها الجمهور المغربي بشكل يليق بعروس حيث انطلقت الزغاريد وأغاني الأفراح المغربية فور اعتلائها المسرح، وصعود زوجها معها الذي بدا عليه الخجل الشديد من الاستقبال الحافل من قبل الحضور، وجدير بالذكر أن شيرين وحسام حبيب تزوجا يوم 7 إبريل في حفل عائلي بسيط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان