رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رواد «تويتر» بعد هدف محمد صلاح في «بورنموث»: «خليك يا هاري كين بحرقتك»

رواد «تويتر» بعد هدف محمد صلاح  في «بورنموث»: «خليك يا هاري كين بحرقتك»

سوشيال ميديا

محمد صلاح وهاري كين

رواد «تويتر» بعد هدف محمد صلاح في «بورنموث»: «خليك يا هاري كين بحرقتك»

محمد الوكيل 15 أبريل 2018 14:40

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من هاري كين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، بعد تسجيل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، هدف في شباك بورنموث، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "هاري كين"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب رواد "تويتر" عن سعادتهم بهدف محمد صلاح في مرمى "بورنموث"، خاصة في ظل فشل "هاري كين" في إحراز أي أهداف لصالح فريقه في مرمى مانشستر سيتي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول إلى فوز جديد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على بورنموث 3-صفر أمس السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة ليعزز الفريق موقعه في المركز الثالث.

 

واحتاج "الريدز" إلى سبع دقائق فقط لافتتاح التسجيل عندما وضع ساديو ماني الكرة داخل مرمى اسمير بيجوفيتش بعد متابعته لضربة رأس منه أنقذها حارس الفريق الضيف.

 

وظل بورنموث في المباراة رغم سيطرة ليفربول لكن صلاح ضمن الفوز في الدقيقة 69 عندما وضع الكرة في الشباك بضربة رأس وظهره للمرمى بعد تمريرة من ترينت الكسندر-ارنولد.

 

وابتعد “صلاح” بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفًا خلال اللقاء، ليرفع رصيده إلى 30 هدفًا، بفارق خمسة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

 

وأصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 40 هدفا بجميع المسابقات في موسم واحد لينضم إلى ايان راش، الذي فعلها مرتين، وروجر هانت، وأضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لليفربول قرب النهاية بتسديدة منخفضة.

 

وابتعد ليفربول بثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي يستضيف مانشستر سيتي مساء أمس السبت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان