رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد هدفه في الداخلية.. «إسلام محارب» يتصدر «تويتر» ونشطاء: «الدون الجديد»

بعد هدفه في الداخلية.. «إسلام محارب» يتصدر «تويتر» ونشطاء: «الدون الجديد»

سوشيال ميديا

إسلام محارب

بالفيديو|

بعد هدفه في الداخلية.. «إسلام محارب» يتصدر «تويتر» ونشطاء: «الدون الجديد»

وائل مجدي 13 أبريل 2018 21:23

احتفى رواد السوشيال ميديا بلاعب النادي الأهلي، إسلام محارب، بعد تحقيق الأحمر فوزًا غاليًا على نظيره نادي الداخلية في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "إسلام محارب"، تصدر التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال مغردون إن محارب بديل ممتاز، ويستحق فرصة أكبر للمشاركة أساسيًا في مباريات النادي الأهلي القادمة، فيما وصفه آخرون بـ "الدون الجديد".

 

 

فاز فريق النادي الأهلي مساء اليوم بهدفين نظيفين على نظيره الداخلية، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

سجل هدفي الأهلي عمرو السولية وإسلام محارب في الدقيقتين 72، 83 من زمن المباراة ، وحاول الداخلية التعويض دون جدوى في ظل اليقطة الكبيرة التي تحلى بها دفاع الأهلي وحارسه محمد الشناوي.

 

 

بذلك الفوز يتأهل الأحمر لدور الثمانية لمواجهة الأسيوطي سبورت، وكان الأهلي قد توج بلقب النسخة الأخيرة من تلك البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف.

 

إسلام محارب

 

 

كانت بداياته في كفر الشيخ ، ثم انتقل بعدها لناشئي النادي الأهلي، ولكن لم يتم قيده في قائمة الفريق الأول خلال أربعة مواسم مع الناشئين ، فانتقل بعدها إلى نادي الجونة، ومنه إلى نادي سموحة في 2 أغسطس 2015.

 

وبعد موسمين رائعين مع النادي السكندري أصبح محط اهتمام قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لأحدهما في فترة الانتقالات الصيفية 2017 ، والبداية كانت مع نادي الزمالك بعد أن دخل في حسابات المدير الفني البرتغالي؛ وذلك لاقتناعه التام بمهاراته ومستواه البدني والفني، وقرر الزمالك الدخول في مفاوضات رسمية مع سموحة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، ولكن هناك أزمة وحيدة كانت ستواجهه مع الزمالك، وهي عدم إمكانية مشاركته مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا؛ بسبب مشاركته مع ناديه الحالي في بطولة الكونفيدرالية.

 

على جانب آخر، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، وقد رصد الأهلي ومجلس إدارته مبلغ 5 ملايين جنيه لشرائه، بالإضافة لإعارة أو بيع أحد لاعبي الأهلى للنادي السكندري ومنهم أحمد حمودي الذي لعب لسموحة من قبل، وهناك أيضًا جون أنطوي المعار لنادي المقاصة ومحمد حمدي زكي المعار لنادي إنبي.

 

وفي 16 يوليه 2017 ، انضم للنادي الأهلي رسميًا مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندري.

 

وجاء نجاح الأهلي بعد مفاوضات مع الزمالك الذي قدم عرضًا وصل لـ 12 مليون جنيه لكن رغبة اللاعب حسمت الصفقة خاصة.

 

ودائمًا ما كان يقدم عروضه الجيدة أمام الأهلي بهز شباكه حيث نجح إحراز 4 أهداف خلال 8 مواجهات أمام النادي الأهلي، وقد رحل عن الأهلي حينما كان محمد يوسف مديرًا فنيًا للفريق، وهو قادر على شغل مركز الوسط في الاتجاهين اليمين واليسار، إلا أنه كان من الصعب أن يحصل على مكان في تشكيل الأهلي؛ في ظل تواجد النجوم الكبار حينها مثل: محمد بركات ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان وعماد متعب وأمادو فلافيو.

 

وكانت أول مباراة له مع النادي الأهلي في 25 يوليو 2017 أمام فريق الوحدة في البطولة العربية للأندية، واستطاع أيضًا تسجيل الهدف الثاني للأهلي، وكان يرتدي رقم 5.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان