رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرحة عارمة بين جماهير الأبيض بعد تتويج «يد الزمالك» ببطولة السوبر الإفريقي

فرحة عارمة بين جماهير الأبيض بعد تتويج «يد الزمالك» ببطولة السوبر الإفريقي

سوشيال ميديا

تتويج "يد الزمالك" ببطولة السوبر الإفريقي

رغم خسائره المتتالية بالدوري..

فرحة عارمة بين جماهير الأبيض بعد تتويج «يد الزمالك» ببطولة السوبر الإفريقي

محمد الوكيل 13 أبريل 2018 10:09

أعرب جماهير نادي الزمالك، عن فرحتهم بتتويج الفريق الأول لكرة اليد، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ملوك الصالات" حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق الفريق الأبيض عن سعادتهم بفوز فريقهم بهذه البطولة، خاصة في ظل استمرار خسائر الفريق الأول لكرة القدم، بالدوري الممتاز.

تتويج "يد الزمالك" ببطولة السوبر الإفريقي

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك، بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 21- 20، في اللقاء الذي أقيم على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

 

ودخل الزمالك المباراة باعتباره بطل إفريقيا أبطال الدوري، والأهلي كبطل لأبطال الكؤوس.

 

وشهد اللقاء ندية قوية بين كل الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 10 - 9، قبل أن يعادل الزمالك النتيجة ويخطف الفوز مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ونجح الزمالك في حصد السوبر الإفريقي للمرة الخامسة بعدما حصل عليها أعوام 2002، 2010، 2011، و2012 ليواصل طريقه في ملاحقة مولودية الجزائر الفائز بالبطولة 9 مرات سابقة.

 

ووصل الزمالك إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة القطرية الدوحة صيف هذا العام بعد فوزه في مباراة أمس، ليصبح ممثل القارة الإفريقية في المونديال.

 

وكان الزمالك قد خسر الزمالك أمام الأهلي فى نهائى الدورة المجمعة الأولى بدورى المحترفين بنتيجة 21 / 18 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

خسارة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

واصل فريق نادي الزمالك عروضه المخيبة حيث تلقى الخسارة الثالثة له على التوالي مساء أمس الخميس على يد الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان فريق الزمالك هو البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق مهاجمه باسم مرسي في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 79 تعادل الاتحاد السكندري عن طريق خالد متولي، وبعدها بثلاث دقائق سجل ويلسون اكاكبو هدف الفوز لزعيم الثغر.

 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة بقي بهم الفريق الأبيض في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، وارتفع رصيد الاتحاد إلى 39 نقطة ارتقى بهم الفريق السكندري إلى المركز الثامن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان