رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد احتساب هدف توتنهام الجدلي لـ «هاري كين»

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد احتساب هدف توتنهام الجدلي لـ «هاري كين»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد احتساب هدف توتنهام الجدلي لـ «هاري كين»

محمد الوكيل 12 أبريل 2018 14:18

كتب اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول، تغريدة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بعد احتساب هدف توتنهام في مرمى ستوك سيتي، لصالح اللاعب هاري كين.

 

"صلاح"، اكتفى بالتغريد بكلمتين فقط، حيث كتب: «WOOOOW REALLY»، أي «واااو ..حقًا»، مما أثار الاندهاش والغموض بين متابعيه.

ولكن سرعان ما أدت تغريدة "محمد صلاح"، إلى تخمين متابعيه على أنه تعليق على احتساب الهدف لـ "هاري كين"، مما يمنحه فرصة لمزاحمته على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

 

وعلى خلفية ذلك أصر عُشاق الفرعون المصري على دعمه في الدوري الإنجليزي، مؤكدين أنه قادر على تحقيق لقب الهداف.

واحتسب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الهدف الثاني لتوتنهام هوتسبر في فوز السبيرز على ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لصالح المهاجم الإنجليزي هاري كين بعد قبول الاستئناف الذي تم تقديمه من اللاعب.

 

ووفقًا لصحيفة تليجراف الإنجليزية، فإن حيثيات القرار جاء فيها: "تم منح هذا الهدف في الأصل إلى كريستيان إريكسن، ولكن بعد أخذ شهادة اللاعب في الاعتبار ومراجعة لقطات المباراة، وافق فريق من ثلاثة أشخاص على أن اللمسة النهائية على الكرة تخص كين".

 

وكان مركز المباريات في الاتحاد الإنجليزي كان قد احتسب الهدف الثاني للسبيرز لصالح لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسين بعد أن دخلت كرته العرضية إلى داخل شباك البوتيرز في ملعب بريطانيا ومحاولة كين ملامستها برأسه.

 

وبذلك رفع هاري كين رصيده إلى 25 هدفاً في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي مواصلاً مطاردة الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، صاحب صدارة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفاً.

 

وهاري كين أصبح ثالث لاعب يسجل 25 هدفاً على الأقل في ثلاثة مواسم متتالية من الدوري الإنجليزي بعد آلان شيرار (موسم 93/94 - 96/97) وتييري هنري (موسم 2003/2004 - 2005/2006).

 

وبعد احتساب هذا الهدف، وصل هاري كين إلى 36 هدفاً مع توتنهام في كل البطولات بالموسم الحالي ليصبح أعلى تهديفي له في مسيرته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان