رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالكوميكس| سخرية عارمة بعد سقوط رونالدو أمام محمد صلاح في استفتاء لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

بالكوميكس| سخرية عارمة بعد سقوط رونالدو أمام محمد صلاح في استفتاء لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

سوشيال ميديا

رونالدو ومحمد صلاح

بالكوميكس| سخرية عارمة بعد سقوط رونالدو أمام محمد صلاح في استفتاء لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

محمد الوكيل 07 أبريل 2018 09:58

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة من سقوط البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أمام الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في استفتاء أفضل لاعب بجولة دوري أبطال أوروبا.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر الأعمال الفنية والسينمائية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد سعد، والفنان أحمد راتب، وغيرهم من الفنانين.

 

وفاز اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الأسبوع عن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكولومبي خيمس رودريجيز، والإٍسباني جيرارد بيكيه.

 

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على موقعه الرسمي أمس الجمعة، أن صلاح مهاجم "الريدز" حصل على نسبة 57% من التصويت الجماهيري، فيما صوتت نسبة 35% لصالح رونالدو مهاجم ريال مدريد الإٍسباني ونسبة 5% لصالح خيمس مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ونسبة 4% لصالح بيكيه مدافع برشلونة.

 

وكان الفرعون المصري قد سجل هدفًا وصنع آخر أمام مانشستر سيتي، بينما أحرز رونالدو هدفين وقدم تمريرة حاسمة أمام يوفنتوس الإيطالي، فيما ذهب خيمس أمام إشبيلية الإسباني بمحاولة واحدة على المرمى، وسجل بيكيه هدفا أمام روما الإيطالي، وذلك في مباريات الذهاب من دوري الثمانية لدوري الأبطال.

 

إصابة محمد صلاح

قال نادي ليفربول الإنجليزي إنه سيشخص إصابة لاعبه المصري محمد صلاح، الذي استُبدل في بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

 

وقدم صلاح أداء رائعا في شوط المباراة الأول، وافتتح أهداف المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني.

 

لكن الشكوك تحوم حول قدرة صلاح على اللحاق بمبارتي فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، ومباراة العودة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان