رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بالفيديو| عُشاق المارد الأحمر يشيدون بأمير عيد بعد طرحه أغنية «أنا الأهلي»

بالفيديو| عُشاق المارد الأحمر يشيدون بأمير عيد بعد طرحه أغنية «أنا الأهلي»

سوشيال ميديا

أمير عيد

بالفيديو| عُشاق المارد الأحمر يشيدون بأمير عيد بعد طرحه أغنية «أنا الأهلي»

محمد الوكيل 06 أبريل 2018 10:24

تسبب الفنان أمير عيد عضو فريق "كاريوكي" في حالة من الفرحة العارمة بين جماهير القلعة الحمراء، بعد طرحه أغنية "أنا الأهلي".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أمير عيد"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عُشاق المارد الأحمر عن سعادتهم بأغنية "عيد"، مؤكدين عشقهم للنادي الأهلي، واستمرار دعمهم له.

وشوّق الفنان الشاب أمير عيد عضو فريق "كاريوكي" بطرح أغنية للنادي الأهلي تحمل عنوان "أنا الأهلي"، برعاية إحدى شركات المحمول، لافتًا إلى أنه كان يتمنى الغناء للأهلى وجماهيره منذ فترة طويلة.

 

وكتب "عيد" عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "من زمان وأنا نفسي أغني أغنية للنادي الأهلي العظيم ولجماهيره وأخيرًا حصل استنوا الأغنية الجديدة (أنا الأهلي)".

 

كما تم نشر جزء من الأغنية بعد انتهاء تسجيلها، لتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتي هذه الأغنية في احتفالات النادي الأهلى بالفوز بالدوري الممتاز للمرة الأربعين في مشواره الرياضي.

وتوج فريق الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه وذلك عقب تعادل المصري مع الإنتاج الحربي سلبيا في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة، منتصف شهر مارس الماضي.

 

وكان الأهلي يحتاج إلى هزيمة أو تعادل المصري في المباراة لكي يتوج رسميا باللقب وهو ما تحقق بالفعل على يد الانتاج الحربي.

 

وهذا ثاني أفضل موسم للأهلي في تاريخه بعد أن حقق لقب الدوري موسم 2004-2005 بقيادة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه ومجموعة من أفضل اللاعبين بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وعصام الحضري وحسم الفريق الأحمر لقب الدوري حينها قبل النهاية بسبعة أسابيع في يوم 28 يناير 2005، بعد الفوز على بلدية المحلة في المحلة 2-1 وتحقيق اللقب رقم 30 برصيد 74 نقطة بفارق 31 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي إنبي.

اعلان