رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| «رونالدو» حديث السوشيال ميديا بعد هدفه الخُرافي في مرمى «يوفنتوس»

فيديو| «رونالدو» حديث السوشيال ميديا بعد هدفه الخُرافي في مرمى «يوفنتوس»

سوشيال ميديا

كريستيانو رونالدو

فيديو| «رونالدو» حديث السوشيال ميديا بعد هدفه الخُرافي في مرمى «يوفنتوس»

محمد الوكيل 04 أبريل 2018 09:53

أضحى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيله هدفًا عالميًا عن طريق ركلة مقصية "باك وورد"، في مباراة فريقه أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كريستيانو رونالدو" جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عُشاق الساحرة المستديرة، على هدف "رونالدو" في مرمى اليوفنتوس، موضحين أنه أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

وقاد كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في العامين الأخيرين، للتغلب على يوفنتوس الإيطالي 3 / صفر، مساء الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والاقتراب خطوة من التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة.

 

وسجل أهداف الميرنجي، النجم البرتغالي رونالدو الذي فرض نفسه نجمًا للمبارة "هدفين" في الدقيقتين 3 و64 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 72.

ورفع رونالدو رصيد أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم إلى 14 هدفا ليتصدر قائمة هدافي البطولة، وليرفع رصيد أهدافه بشكل عام إلى 38 هدفا ليصبح الهداف الأول في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

 

وأصبح الهدف الأول الذي سجله رونالدو هو أسرع الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.

 

كما بات أول لاعب في تاريخ مسابقة دوري ابطال اوروبا يهز الشباك في 10 مباريات متتالية، وشهدت المباراة طرد الارجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس في الدقيقة 66.

 

ويعد هذا الفوز هو العاشر للريال على حساب يوفنتوس في المواجهات المباشرة بينهما، فيما حقق يوفنتوس ثمانية انتصارات، وانتهت مباراتان فقط بالتعادل من بين 19 مباراة أقيمت بين الفريقين على مدار تاريخ البطولة.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في البطولة في نهائي النسخة الماضية حيث فاز الريال 4 / 1، ويعد الفوز الأول للنادي الملكي على يوفنتوس في عقر داره منذ 56 عاما.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي في مدريد يوم الأربعاء المقبل، وإن كان الريال قد حسم تأهله بشكل كبير للدور نصف النهائي حيث من الصعب أن يخسر في مدريد برباعية نظيفة.

 

جدير بالذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام سيقام في العاصمة الاوكرانية كييف في 26 مايو المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان