رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء «تويتر»: تحية للاعبي الأهلي.. ماعدا «العاق» صبري رحيل

نشطاء «تويتر»: تحية للاعبي الأهلي.. ماعدا «العاق» صبري رحيل

سوشيال ميديا

صبري رحيل

بعد فوزه على طنطا..

نشطاء «تويتر»: تحية للاعبي الأهلي.. ماعدا «العاق» صبري رحيل

وائل مجدي 03 أبريل 2018 10:22

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لاعب النادي الأهلي صبري رحيل، بعد ظهوره بمستوى ضعيف في المباراة التي جمعت فريقه ونادي طنطا، في مسابقة الدوري العام.

 

ودشن نشطاء موقع التدوينات المصغر «تويتر»، هاشتاج بعنوان "صبري رحيل"، وجاء ضمن التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وقال مغردون غاضبون إن اللاعب صبري رحيل، كان الأسوء في مباراة الأهلي وطنطا، مطالبين بضرورة عودة علي معلول، اللاعب التونسي، والذي يلعب في نفس مركز «صبري».

 

 

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره طنطا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأثنين، في استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز. 

 

افتتح أهداف اللقاء المهاجم النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تلقيه تمريرة رائعة من ميدو جابر، وضعته في وجه المرمى ليسددها بباطن قدمه اليمنى على يسار الحارس.

 

قبل أن يعزز مروان محسن مهاجم منتخب مصر العائد من الإصابة في الدقيقة 86 ليؤكد فوز الأهلي الصعب على الغريم العنيد.

 

 

وقلص محمد جابر النتيجة بهدف أول لطنطا في الدقيقة 90.

 

وخاض المارد الأحمر هذا اللقاء بعدما توّج رسميًا ببطولة الدورى العام للمرة الـ40 فى تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة متربعًا على عرش صدارة الترتيب، بعد تحقيقه الفوز الخامس والعشرين من بين 29 مباراة خاضها، فيما تتبقى له مباراة مؤجلة.

 

وفي الوقت ذاته يزداد موقف طنطا تعقيدًا إذ يحتل المرتبة السادسة عشر في جدول المسابقة، برصيد 26 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و14 تعادلًا، بينما نال 11 هزيمة، وبفارق أربعة نقاط كاملة عن وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر.

 

وكان قد كشف خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، عن مدة غياب الدولي التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب الأحد.

 

وقال الدكتور خالد محمود إن اللاعب يعاني من التواء في كاحل القدم، وسيغيب على أثره لمدة ثلاثة أسابيع عن التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية مع الفريق

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان