رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضجة بين عُشاق كرة القدم بعد إعلان «بي إن سبورت» أسعار باقات كأس العالم

ضجة بين عُشاق كرة القدم بعد إعلان «بي إن سبورت» أسعار باقات كأس العالم

سوشيال ميديا

بي إن سبورتس

ضجة بين عُشاق كرة القدم بعد إعلان «بي إن سبورت» أسعار باقات كأس العالم

محمد الوكيل 02 أبريل 2018 13:05

أعرب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم، بعد إعلان مجموعة قنوات "بي إن سبورت" عن أسعار اشتراك باقات كأس العالم 2018.

 

وتباينت ردود أفعال عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث شنّ عدد من النشطاء هجومًا حادًا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

 

فيما سخر آخرون من أسعار الباقات، موضحين أنّهم سيتابعون مباريات كأس العالم على إحدى القنوات الإسرائيلية التي أعلنت بثّ البطولة مجانًا.

وأعلنت شركة cne"، الموزع الحصرى للقنوات القطرية "bein sports"، عن أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم 2018 بسعر 1620 جنيهًا للمشتركين الحاليين، و1800 جنيه للمشتركين الجدد، بالإضافة لـ 14% ضريبة مضافة.

 

وستكون الاشتركات متاحة في جميع فروع الشركة بداية من اليوم الاثنين، علمًا بأن سعر ريسيفر "بي إن سبورت" 1590 جنيهًا شامل كارت المشاهدة.

 

وبذلك سيكون سعر الاشتراك شامل الضريبة للمشترك الجديد هو 2050 جنيهًا، بخلاف سعر الريسيفر وهو المبلغ الذي يعد كبيرًا بشكل كبير، خاصة على من لا يمتلك الجهاز الخاص بالـ "بين سبورت".

 

وستقوم شبكة "بي إن سبورت" بحسب ما أعلنت في بيانها الرسمي، ببث 6 قنوات جديدة لنقل مباريات كأس العالم بمختلف اللغات؛ حيث ستكون bein max 1 و2 هي المسئولة عن نقل المباريات باللغة العربية، أما القنوات الأخرى ستكون مسئولة عن نقل المباريات بالتعليق الإنجليزي والفرنسي والإسباني، مع ستديوهات تحليلية بنفس اللغات.

 

يذكر أنَّ صفحة "إسرائيل بالعربية"، أعلنت في وقت سابق، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن قناة "مكان" الإسرائيلية الفضائية ستبث مباريات مونديال 2018 مجانًا.

 

وجاء في تدوينة عبر الصفحة الرسمية: "بشرى سارة لعشاق الرياضة ومباريات كأس العالم هذا الصيف، للمرة الأولى منذ قيام دولة إسرائيل بث وقائع مباريات كأس العالم بالصورة والتحليل بالعربية".

 

وتابعت: "يمكن لعشاق الرياضة في الدول القريبة من إسرائيل، في الأردن، ولبنان، ومصر، وفي الضفة الغربية من متابعة مباريات المونديال مجانًا على قناة مكان الفضائية الإسرائيلية التي ستبث معظم مباريات كأس العالم عبر الأقمار الاصطناعية".

 

وأضافت: "واقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف كما سيتمكن المهتمون من دو ل الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث".

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الـ21 لكأس العالم التي تستضيفها 11 مدينة روسية، في الـ14 من يونيو المقبل؛ حيث تواجه روسيا المنتخب السعودي في لقاء الافتتاح على أن يسدل الستار على البطولة في الـ 15 من يوليو في العاصمة الروسية موسكو.

 

وتشهد البطولة مشاركة 32 منتخبًا من بينها 4 منتخبات عربية وهي المغرب، ومصر، وتونس، السعودية.

 

وأسفرت نتائج قرعة كأس العالم 2018، التي أقيمت في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية "موسكو"، في شهر ديسمبر الماضي، عن مجموعات متوازنة في المسابقة.

 

وتوجهت الأنظار المصرية نحو الحصن الروسي من أجل معرفة المجموعة، التي ستقع فيها مصر بمونديال روسيا، الذي شهد عودة الفراعنة بعد غياب 28 عامًا.

 

ووقعت مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف، بجانب منتخبي أوروجواي والسعودية، لتبدو المهمة سهلة لرجال الأرجنتيني هيكتور كوبر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان