رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سجال على «تويتر» بين تركي آل الشيخ وإعلامي سعودي.. والأخير يعتذر

سجال على «تويتر» بين تركي آل الشيخ وإعلامي سعودي.. والأخير يعتذر

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

سجال على «تويتر» بين تركي آل الشيخ وإعلامي سعودي.. والأخير يعتذر

محمد الوكيل 01 أبريل 2018 11:57

دخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، في أزمة حادة مع الإعلامي السعودي المعروف تركي الدوسري.

 

بدأت الأزمة عندما نشر "تركي الدوسري"، تغريدة اعتبرها رواد السوشيال ميديا، هجومًا على تركي آل الشيخ.

 

حيث نشر "الدوسري" صورة لـ "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "هذا الشخص مريض ولازم يتعالج".

 

 

الأمر الذي أثار غضب رئيس هيئة الرياضة ودفعه للرد على التغريدة، قائلًا: "شجاع بس لا تمسحها"، ليرد عليه "تركي الدوسري"، مؤكدًا: "إذا مسحتها ماني شجاع".

 

 

ولكن سرعان ما حذف الإعلامي السعودي تغريدته المسيئة لتركي آل الشيخ، واعتذر قائلاً: "أقدم اعتذاري الشخصي لمعالي رئيس هيئة الرياضة، تركي آل شيخ، حول تغريدتي المنسوبة له، وأتمنى أن يقبل اعتذاري الشديد".

 

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، أثار حالة من الجدل مؤخرًا، بسبب هجومه الحاد خلال الأيام الماضية، على ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال السعودي، بعد هجوم الأخير على عدد من الإعلاميين السعوديين دون أن يسمي أحدًا منهم؛ عقب انتقادهم للمنتخب السعودي بسبب خسارتهم من بلجيكا برباعية نظيفة وديًا، معتبرهم مجرد إمعات.

 

وقال آل الشيخ في تصريحات فضائية عبر برنامج أكشن يادوري: "وصف الإعلاميين بالإمعات غير مقبول وإعلامنا إعلام حر، ياسر القحطاني منتهي منذ 9 سنوات وهو عالة على الهلال".

 

وتابع: "يؤسفني أن قائد المنتخب السابق بات حبيسًا لمقاعد البدلاء ولا ينزل إلا لتنفيذ ركلات الجزاء ثم يضيعها"، موضحًا.. إدارات الهلال السابقة لم تكن تملك الجرأة لاستبعاده رغم وجوده عالة على الفريق وأتمنى من إدارة الهلال عدم التجديد للاعب".

 

وأضاف: "ياسر القحطاني كان يقصدني بكلامه، وقفص الأسود لا تقرب منه، عندك كلمة قلها بالوجه، لا تلف و تدور".

وبرر تركي آل الشيخ دعمه السابق للقحطاني في أزمته مع الإعلاميين حيث قال: "تأييدي لياسر القحطاني أمس المقصود فيه أني لا احتاج ان يتفق معي الاعلاميون في كل شيء، لكني لا اتفق معه في وصفه للإعلاميين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان