رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مصطفى موسى: «أستعد لانتخابات الرئاسة 2022».. كيف علق رواد «فيسبوك»؟

مصطفى موسى: «أستعد لانتخابات الرئاسة 2022».. كيف علق رواد «فيسبوك»؟

سوشيال ميديا

موسى مصطفى موسى

مصطفى موسى: «أستعد لانتخابات الرئاسة 2022».. كيف علق رواد «فيسبوك»؟

محمد الوكيل 01 أبريل 2018 10:50

سادت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، استعداده لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2022.

 

وأعرب رواد السوشيال ميديا عن سخريتهم من تصريحات "مصطفى موسى"، فيما شن آخرون هجومًا عليه، موضحين أن دوره انتهى بانتهاء الانتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي.

وأشاد المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح في انتخابات لرئاسة الجمهورية، بمشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

 

واعتبر "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم "، مساء أمس السبت، أن حصوله على نسبة 3% في الانتخابات الرئاسية بداية جيدة وشئ مهم في فترة وجيزة، معقبًا: "لو كنت ترشحت للانتخابات بدري لحصلت على نسبة أعلى من الأصوات".

 

ونفى ما تردد بشأن تصويته للرئيس السيسي خلال الانتخابات، قائلًا: "هل هذا يعقل.. أنا راجل صاحب مبادئ، ولا يمكن أعمل حاجة زي كدا، وتم تصويري وأنا اختار اسمي"، موضحًا أنه سوف يرسل جواب تهنئة للرئيس السيسي، لفوزه بالانتخابات الرئاسية.

 

ونوه، إلى استعداده لخوض انتخابات 2022، متابعًا: "أنا باستعد ليها من دلوقتي وعندي برامج مميزة الناس لازم تعرفنا وتعرف أداءنا، ونقوم بدور الناس تحترمه".

ومن المقرر أن تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمرا صحفيا عالميا، في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا الإثنين، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر لإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

 

ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالعملية الانتخابية والنتيجة النهائية بصورة تفصيلية.

 

وأغلقت لجان الانتخابات الرئاسية صناديق التصويت، وبدأت عمليات الفرز في جميع محافظات الجمهورية، في العاشرة من مساء يوم الأربعاء الماضي.

 

وبدأ التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل، الإثنين الماضي، ولمدة ثلاثة أيام، لاختيار الرئيس القادم، من بين اثنين فقط من المرشحين، وهما عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي للبلاد، وموسى مصطفى موسى، المرشح عن حزب الغد.

 

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها حريصة على أن يكون الناخبون على بينة تامة بموطنهم الانتخابي وأماكن المراكز التي سيدلون فيها بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية، وذلك تسهيلًا وتيسيرًا عليهم أثناء توجههم للإدلاء بأصواتهم، باعتبار أن هذا الأمر هو أحد الاختصاصات الأصيلة للهيئة.

ويتنافس على منصب الرئيس مرشحان، الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى إلى فترة ثانية من أربع سنوات، ورئيس حزب الغد (ليبرالي)، موسى مصطفى موسى، الذي أعلن سابقًا تأييده للأول.

 

ويشار أن تصويت المصريين في الخارج جرى في الفترة بين 16 و18 مارس الجاري، وسط حديث رسمي عن "إقبال جيد"، دون الإعلان عن نتائجها، على أن تعلن مجموعة بنتائج الداخل.

رئاسيات 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان