رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سعوديون يتضامنون مع «القحطاني» بعد وصفه إعلاميي المملكة بـ «الإمعات»

سعوديون يتضامنون مع «القحطاني» بعد وصفه إعلاميي المملكة بـ «الإمعات»

سوشيال ميديا

ياسر القحطاني - لاعب نادي الهلال السعودي

سعوديون يتضامنون مع «القحطاني» بعد وصفه إعلاميي المملكة بـ «الإمعات»

محمد الوكيل 31 مارس 2018 12:53

تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، مع ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السعودي، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، عقب وصفه للعديد من الإعلاميين بأنهم مجرد "إمعات".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ياسر القحطاني يسيء للإعلاميين"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.

 

 

وأكد رواد مواقع التواصل بالمملكة عن تأييدهم لتصريحات القحطاني تجاه الإعلاميين السعوديين، موضحين أنه لم يقل غير الصواب – حسب رأيهم.

 

وكان مهاجم نادي الهلال السعودي، ياسر القحطاني قد شن هجومًا عنيفًا على عديد من الإعلاميين السعوديين دون أن يسمي أحدًا منهم؛ عقب هجومهم على المنتخب السعودي بسبب خسارتهم من بلجيكا برباعية نظيفة وديًا، معتبرهم مجرد إمعات.

 

وخسر المنتخب السعودي أمام بلجيكا في تجربة ودية استعدادًا لكأس العالم بأربعة أهداف دون رد في بروكسل.

 

وقال القحطاني عن هؤلاء الإعلاميين: "لا يتحدثون بشيء إلا تأييدًا للمستشار تركي آل الشيخ فقط"، ونشر القحطاني مقطع فيديو له على صفحته بسناب شات قال فيها: "معظم الإعلاميين باستثناء واحد أو اثنين فقط، مجرد إمعات.. رأيهم في الغالب يكون مرتبطًا برأي المستشار تركي آل الشيخ وإنهم لا يملكون الجرأة للتعبير عن الرأي الخاص بهم ".

 

وعلى خلفية ذلك شن تركي آل الشيخ، الرئيس العام لهيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، هجومًا ناريا على ياسر القحطاني، وقال آل الشيخ في تصريحات فضائية عبر برنامج أكشن يادوري: "وصف الإعلاميين بالإمعات غير مقبول وإعلامنا إعلام حر، ياسر القحطاني منتهي منذ 9 سنوات وهو عالة على الهلال".

 

وتابع: "يؤسفني أن قائد المنتخب السابق بات حبيسًا لمقاعد البدلاء ولا ينزل إلا لتنفيذ ركلات الجزاء ثم يضيعها"، موضحًا.. إدارات الهلال السابقة لم تكن تملك الجرأة لاستبعاده رغم وجوده عالة على الفريق وأتمنى من إدارة الهلال عدم التجديد للاعب".

 

وأضاف: "ياسر القحطاني كان يقصدني بكلامه، وقفص الأسود لا تقرب منه، عندك كلمة قلها بالوجه، لا تلف و تدور".

وبرر تركي آل الشيخ دعمه السابق للقحطاني في أزمته مع الإعلاميين حيث قال: "تأييدي لياسر القحطاني أمس المقصود فيه أني لا احتاج ان يتفق معي الاعلاميون في كل شيء، لكني لا اتفق معه في وصفه للإعلاميين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان