رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حفل تامر حسني بالسعودية يثير جدلا واسعا على «تويتر»

حفل تامر حسني بالسعودية يثير جدلا واسعا على «تويتر»

سوشيال ميديا

تامر حسني

حفل تامر حسني بالسعودية يثير جدلا واسعا على «تويتر»

محمد الوكيل 31 مارس 2018 12:38

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد إحياء المطرب تامر حسني أولى حفلاته الغنائية بمدينة جدة السعودية، مساء أمس الجمعة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تامر حسني في جدة"، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.

 

ورحب عدد من النشطاء بإحياء تامر حسني أولى حفلاته الغنائية في السعودية، فيما شن آخرون هجومًا حادًا على هيئة الترفيه، مطالبين إياها بالعمل على النهوض بالمواطن بدلاً من إحياء الحفلات.

 

وتألق المطرب تامر حسنى، على خشبة المسرح المقام داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمدينة جدة السعودية، مساء أمس الجمعة، لإحياء حفله الغنائى الأول بالمملكة العربية السعودية.

 

وأحيا أولى فقرات الحفل المطرب السعودي الشاب محمد السهلي، الذي حرص فى ختام فقرته على تقديم نجم الحفل تامر حسنى للجمهور، مؤكدا أنه من الجيل الذى نشأ على أغانيه.

 

وافتتح تامر الحفل بأغنية "عينيا بتحبك"، والتى علق بعدها قائلا: "ينتابنى شعور بأننى أغنى للمرة الأولى النهاردة"، فيما اختتم الحفل بأغنية "أنا مصرى".

 

وأقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويقوم بتنظيمه من الجانب السعودى زكى عبد التواب "360" ومحمد عبد التواب "LIVE" ومن الجانب المصرى تامر عبد المنعم "PMG".

 

كان ضمن الحضور الإعلامى تامر أمين وأحمد السعدني المشارك بالـ led screens وإبراهيم الحصرى ومحمد الحصرى والمنتج وليد منصور والفنان محمد أشرف والفنانة السعودية رجاء صالح.

 

وكانت هيئة الترفيه السعودية، المشرفة على الحفل، أصدرت في وقت سابق قائمة تتضمن محظورات يجب على من يرغب حضور الحفل تجنبها.

 

ويذكر أن حفل تامر كان يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث نفدت التذاكر بالكامل بعد ساعات من طرحها، وهذا يرجح إقامة حفل آخر لتامر خلال نفس الشهر تجاوبًا مع هذا الإقبال.

 

ووصل سعر التذكرة الواحدة للحفل ل850 ريال سعودي، كما يتقاضي تامر حسني مقابل مادي عن الحفل ما يقرب من 5000 الف جنيه، بناء تصريحات أحد المقربين من الشركة المنتجة.

 

ومن المقرر أن، تشهد  المملكة العربية السعودية، إقامة عدد من الحفلات لبعض النجوم، منهم شيرين عبدالوهاب التي ستقدم حفلا غنائيا خلال شهر إبريل.

 

وفي سياق متصل، تستعد السعودية، لافتتاح أول دور عرض سينمائية بها، بعد غياب 35 عامًا، وأعلنت الهيئة الترفية، أنها تنوي استثمار 64 مليار دولار في القطاع الترفيهي خلال السنوات العشر المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان