رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد هدفه في "الفجيرة".. عُشاق حسام غالي يطالبون بضمه للمنتخب

بعد هدفه في الفجيرة.. عُشاق حسام غالي يطالبون بضمه للمنتخب

سوشيال ميديا

حسام غالي

بعد هدفه في "الفجيرة".. عُشاق حسام غالي يطالبون بضمه للمنتخب

محمد الوكيل 28 مارس 2018 13:13

أضحى حسام غالي، لاعب النادي الأهلي، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيله هدفًا عالميًا عن طريق ركلة مقصية "باك وورد" من داخل منطقة الجزاء، في مباراة المارد الأحمر أمام  فريق الفجيرة الإماراتي، خلال الاحتفالية الكبري بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الإماراتي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "حسام غالي"، جاء ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق "الكابيتانو" بهدفه التاريخي في مرمى النادي الإماراتي، مطالبين بضرورة ضمه لمنتخب مصر قبل كأس العالم 2018، ولا سيما بعد هزمة المنتخب الوطني أمام اليونان، أمس الثلاثاء، بهدف نظيف.

وسجل قائد الأهلي حسام غالي هدفاً عالمياً على طريقة كبار نجوم كرة القدم ، وذلك في مباراة المارد الأحمر أمام  فريق الفجيرة الذي يقوده الأسطورة الأرجنتينية مارادونا خلال الاحتفالية الكبري بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الإماراتي.

 

وجاء هدف غالي على طريقة الهدف الأكروباتي الذي سجله المهاجم الأورجوياني اديسون كافاني منذ يومين خلال ودية منتخب بلاده الأوروجواي أمام منتخب التشيك ضمن منافسات بطولة كأس الصين الدولية الاستعدادية لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

ولأحرز حسام غالي الهدف العالمي الثاني للأهلي بشباك فريق الفجيرة في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وكان سجل إسلام محارب الهدف الأول للأهلي بالدقيقة  17.

من ناحية أخرى تلقى المنتخب المصري، أمس الثلاثاء، الهزيمة الودية الثانية له خلال الأجندة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة فيكأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

 

وبعد الهزيمة من البرتغال بهدف لهدفين الجمعة الماضية، خسر الفراعنة من اليونان بهدف نظيف.

 

وقدم المنتخب المصري شوطًا أولًا ضعيفًا للغاية، كان الغلبة فيه للمنافس طوال الـ 45 دقيقة، الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق نيكولاوس كاريليس في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني حاولت مصر العودة للقاء من جديد ولكن ندرت الهجمات المصرية في ظل انحصار اللعب في وسط الملعب مع التدخلات العنيفة من الجانب اليوناني إضافة للاحتكاكات الكثيرة بعيدًا عن الكرة، وهو ما أثر على سير المباراة كثيرًا، لتنتهي بهدف الشوط الأول.

 

جدير بالذكر أن مصر تلعب في المجموعة الأولى بالمونديال بجانب السعودية وروسيا وأوروجواي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان