رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أول تعليق لحازم إمام وميدو بعد استبعادهم من تحليل مباراة مصر واليونان

أول تعليق لحازم إمام وميدو بعد استبعادهم من تحليل مباراة مصر واليونان

سوشيال ميديا

ميدو وحازم إمام

أول تعليق لحازم إمام وميدو بعد استبعادهم من تحليل مباراة مصر واليونان

محمد الوكيل 27 مارس 2018 12:18

علق كل من أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، وحازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، على استبعادهم من الاستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان، على خلفية الفيديو المسرب.

 

"حازم إمام" قال في تغريدة به عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "قسمًا بالله أنا  كنت في الاستوديو، وأنا اللي اعتذرت، كفايه هري والنبي".

فيما كتب "ميدو" تغريدة باللغة الإنجليزية، قال فيها: "إذا اتخذت مواقع التواصل الاجتماعي بجدية، فأنت مثل طفل صغير، فربما أنت مراهق لم تقسُ عليك الحياة بشكل كافٍ".

وانتشر مقطع فيديو مسرب على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تسريبه خلال أحد الفواصل الإعلانية من الاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال الودية التي أقيمت بسويسرا يوم الجمعة الماضي، وخلال الفيديو أطلق أحمد حسام ميدو ومجدي عبد الغني "ألفاظًا خارجة".

 

 

وأصدرت "أون سبورت" بيانًا تؤكد فيه أنه جاري التحقيق في كل ملابسات ما حدث بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تليفزيوني، ولم يتم بث هذا الفيديو على أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة.

 

وأفادت القناة بأن كل الإدارات المسؤولة يتم استجوابها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كل الأطراف بدأ منذ فجر السبت.

 

وأضافت أنه سيتم التعامل مع الشخص المسؤول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ما تم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى إن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو.

 

توضيح رئيس القناة

وأكد أسامة الشيخ، رئيس أون سبورت، أن القناة اعتادت تغيير أطقم عمل ستوديوهاتها حتى خلال مباريات اليوم الواحد، وأن الأمر لا يتعلق باستبعاد او إقصاء كما صوره البعض.

 

وأشار الشيخ إلى أن اختيار فريق عمل الاستديو يأتي في إطار سياسة القناة المعتادة بالاعتماد على أكبر عدد من كوادرها في ستوديوهات المباريات بالبطولات المختلفة.

 

وشدد رئيس أون سبورت على اعتزاز القناة وتقديرها لكافة كوادرها من مذيعين ومحللين ومعدين ومخرجين، وغيرهم من الذين أثروا شاشتها وساهموا في مكانتها الرفيعة على الساحة الرياضية.

 

خطة القناة لمباراة مصر واليونان

 

وأفادت القناة أن الثنائي أيمن يونس وهاني رمزي سيقودان الاستديو التحليلي للمباراة بتقديم سيف زاهر، ليغيب الثنائي أحمد حسام ميدو وحازم إمام.

 

وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على المباراة لمدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن على الثانية، ليصبح شلبي هو الوحيد المستمر من مباراة البرتغال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان