رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بين الهجوم والسخرية.. إكرامي في مرمى نيران السوشيال ميديا

بين الهجوم والسخرية.. إكرامي في مرمى نيران السوشيال ميديا

سوشيال ميديا

شريف إكرامي

بسبب تغريدة على «تويتر»

بين الهجوم والسخرية.. إكرامي في مرمى نيران السوشيال ميديا

محمد الوكيل 26 مارس 2018 09:24

تسبب شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر، في حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغريدة له انتقد فيها التصريحات العلنية التي تخرج من مدربي حراس المرمى في مصر.

 

إكرامي قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "عمري ما شوفت أو سمعت تصريح أو تعليق لمدرب حراس مرمي بايرن ميونخ أو مداخله لمدرب حراس مانشستر يونايتد مثلاً ولا حتى أسمائهم معروفة، واقع عجيب هنا".

 

وشن رواد "تويتر" هجومًا حادًا على إكرامي بسبب تغريدته، منتقدين أخطائه في المباريات، فيما تفاعل عدد من متابعي إكرامي مع تصريحاته بنوع من التهكم والسخرية.

وكان أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب قد أثنى على أداء محمد الشناوي في مباراة البرتغال وأكد أن الفرصة مواتية أمام الحضر وأحمد الشناوي، ومحمد عواد ليكونوا أساسيين في كأس العالم، ولم يذكر اسم إكرامي الذي شارك في مباريات تصفيات كأس العالم.

 

ويذكر أن إكرامي استبعد من معسكر المنتخب الحالي في سويسرا، نتيجة عدم مشاركته مع الأهلي، حيث أن الجهاز الفني للفريق الأحمد بقيادة حسام البدري يفضل الاعتماد في الفترة الأخيرة على محمد الشناوي.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الفجيرة الإماراتي في الرابعة إلا ثلث، غدًا الثلاثاء في لقاء ودي احتفالاً بمرور 50 عامًا على تأسيس النادي الإماراتي، بينما منتخب مصر يستعد لمواجهة اليونان وديًا استعدادًا لكأس العالم.

 

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن حقيقة رحيل شريف إكرامي عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

وأكد عبد الجواد، عبر برنامجه المدرج المذاع على قناة دي إم سي، أن إكرامي يفكر فى الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم.

 

وأكمل أن إكرامي لم يشارك فى المباريات مع الأهلي بسبب ثقة البدري فى محمد الشناوي، ونجح في الانضمام للمنتخب الوطني وفرصة إكرامي في المشاركة أصبحت صعبة للغاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان