رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وسط مطالب بإعفائه من منصبه.. ناصر الخليفي يثير الجدل على «تويتر» بالخليج

وسط مطالب بإعفائه من منصبه.. ناصر الخليفي يثير الجدل على «تويتر» بالخليج

سوشيال ميديا

ناصر الخليفي

وسط مطالب بإعفائه من منصبه.. ناصر الخليفي يثير الجدل على «تويتر» بالخليج

محمد الوكيل 23 مارس 2018 14:35

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدول الخليج، بضرورة إعفاء ناصر الخليفي، رجل الأعمال القطري، ورئيس شبكة بي إن سبورت، ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من منصبه.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "إعفاء ناصر الخليفي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في قطر.

وتسبب الهاشتاج في حالة واسعة من الجدل بين نشطاء الخليج، خاصة أن ناصر الخليفي لم يتم إعفائه من منصبه، فيما رأى آخرون أن الهدف من الهاشتاج هو إثارة البلبلة بين شعوب دول الخليج، خاصة في ظل قطع العلاقات مع قطر.

وكان ناصر الخليفي أثار الجدل في شهر أغسطس الماضي، بعد انضمام النجم البرازيلي نيمار فيما وصفت بـ"صفقة القرن" من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي المملوك لرجل الأعمال القطري.

 

وتعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، على أن يرتدي القميص رقم 10.

 

صفقة نيمار أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم متخطياً انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو.

 

ويذكر أن منطقة الخليج تشهد حاليًا توترًا داخليًا كبيرًا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، صباح يوم 5 يونيو الماضي قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع هذه الدولة الخليجية.

 

وتتهم هذه الدول السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، لكن قطر تنفي بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان