رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على ردود فعل مشاهدي «أبو العروسة» بعد عرض الحلقة الأخيرة

تعرف على ردود فعل مشاهدي «أبو العروسة» بعد عرض الحلقة الأخيرة

سوشيال ميديا

مسلسل أبو العروسة

تعرف على ردود فعل مشاهدي «أبو العروسة» بعد عرض الحلقة الأخيرة

محمد الوكيل 20 مارس 2018 14:00

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض آخر حلقات المسلسل أمس الإثنين، على فضائية «dmc».

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أبو العروسة" حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل عن حزنهم من انتهاء المسلسل، فيما أكد آخرون عدم متابعتهم للمسلسل.

واستضافت الإعلامية إيمان الحصري، أسرة مسلسل "أبو العروسة"، في أول لقاء تليفزيوني لهم للحديث عن المسلسل.

 

وقالت الفنانة سوسن بدر، إن مسلسل "أبو العروسة"، خاطب الطبقة المتوسطة وتحدث عنهم بشكل كبير.

 

وأضافت بدر خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، مساء أمس الإثنين، أن المسلسل تم كتابته بطريقة احترافيه تحدثت عن الطبقة الفقيرة بشكل كبير، مشيرة إلى أن العمل كان قريب من الواقع بشكل، لافتة إلى أن مؤلف لم يكن ديكتاتوري.

 

وفي هذا اللقاء تحدث أيضا الفنان سيد رجب بطل المسلسل، وقال: كنت حاسس إن المسلسل قريب جدا من الناس، والقيم التي كانت فيه كانت سبب نجاحه بالفعل، مشيرا إلى أن المسلسل أيقظ الأسرة المصرية على أمور كانت تحدث وتراكم عليها التراب.

 

وفي هذا الصدد قالت الفنانة نرمين الفقي، هذا المسلسل لمس أشياء كثيرة بداخلي، والفنانة سوسن بدر جعلتني أبكي في مشهد زواج ابنتها لحظة بكائها، ووجدت نفسي لحظة هذا المشهد ببكي بشدة لأنه كان واقعيًا جدًا.

 

من جانبه قال أحمد صيام والد العريس في المسلسل، إن المسلسل تم كتابته بشكل جيد ولمس الواقع في المجتمع المصري.

 

وفي نفس السياق قالت الفنانة صفاء الطوخي "حماة العروسة"، إن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بالفنانة سوسن بدر في الواقع، ولكن المسلسل لم يؤثر على هذه العلاقة والدور تم على أكمل وجه.

 

وقالت الفنان صفاء جلال، التي جسدت دور "المرأة التي حاولت اختطاف أبو العروسة من زوجته"، كنت مستفزة في الدور بشكل كبير مع أم العروسة، مشيرة إلى الناس كانت عايشه الحالة بشكل حقيقي وواقعي.

 

من جانبه قال الفنان محمود حجازي، العريس "طارق": كان هناك تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في كل حلقة من المسلسل، والناس كانت تتفاعل مع حبنا وغضبنا في التعليقات التي كنا نشاهدها.

 

مسلسل "أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، أماني كمال، صفاء الطوخي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، أحمد صيام، تامر فرج، خالد كمال، ديانا هشام، محمد السعدني، أحمد عبدالله محمود، كوكي، زينب سلامة، منى جلال، ميما الشامي، ومن تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان