رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد هدفه.. وليد سليمان يتصدر «تويتر» ونشطاء: «شوفلنا فيلا جانبك»

بعد هدفه.. وليد سليمان يتصدر «تويتر» ونشطاء: «شوفلنا فيلا جانبك»

سوشيال ميديا

وليد سليمان

بعد هدفه.. وليد سليمان يتصدر «تويتر» ونشطاء: «شوفلنا فيلا جانبك»

وائل مجدي 17 مارس 2018 20:21

احتفى رواد السوشيال ميديا بهدف لاعب الأهلي وليد سليمان، في فريق نادي مونانا الجابوني.

 

 

ودشن نشطاء بموقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاجًا حمل اسم "وليد سليمان"، وتصدر التدريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

 

وربط المغردون بين اللاعب عبدالله السعيد ووليد سليمان، قائلين: "وليد ابننا وهو ده اللي يتزعل عليه لو مشي".

 

 

 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل للأهلي ميدو جابر والمغربي وليد أزارو ووليد سليمان بالدقائق 8 و30 و82، بينما أحرز اللاعب دافيد ماتسيمبا هدف مونانا بالدقيقة 44.

 

عبدالله السعيد

 

 

ولازالت قضية اللاعب عبدالله السعيد تشعل الجدل في مصر، بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور عن حصوله على توقيع اللاعب، وذلك قبل تجديده للأهلي قبل أيام.

 

 

وتصاعدت أزمة مؤخرًا داخل القلعة الحمرء، على خلفية أزمة تأخر تجديد عقدي كل من أحمد فتحي وعبدالله السعيد، مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، وقدم الأهلي لهما بالفعل عرضًا لتجديد عقديهما.

 

وانتهت أزمة أحمد فتحي بعدما كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أنه قام بتجديد عقده لمدة عامين.

 

وتدخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء لحسم ملف التجديد لعبد الله السعيد.

 

وأعلن النادي الأهلى عن تجديد اللاعب عبد الله السعيد تعاقده الرسمي مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

 

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولي النادي إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين.

 

التوقيع للزمالك

 

وباتت أيام عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء، عقب قرار مجلس إدارة النادي بعرضه للبيع أو الإعارة، بالإضافة لقرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بتجميده حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب توقيعه على عقود انتقاله لنادي الزمالك قبل تراجعه عنها وتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين.

 

 

ووصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك موافقة عبد الله السعيد على تمديد تعاقده مع الأهلى بأنها عملية خطف وتوقيع بالإكراه.

 

وقال رئيس الزمالك "تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى قال إن عبد الله السعيد رفض الرد على اتصالاته لمدة ثلاثة أيام متتالية ثم قام مسئولو الأهلي بعمل كمين للاعب بعد التمرين ليوقع على عقودهم بالإكراه لأنه مخطوف".

 

 

 

ويضيف مرتضى منصور: "عبد الله السعيد أحسن لاعب فى مصر والتزم مع الزمالك بكلمته والقصة مش الفلوس التى حصل عليها، لكن إنه وجد نفسه مرعوب من مسئولى الأهلي يحاصروه وده الفرق بين أن السعيد وقع للزمالك بحب وللأهلي بالإكره".

 

 

وتابع رئيس الزمالك: "مسئولو الأهلي الذين يتشدقون دائما بالأخلاق لماذا عقدوا جلسة مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام؟".

 

وعن انضمام مصطفى فتحي للأهلى قال رئيس الزمالك: "عقده مستمر معنا لمدة ثلاث سنوات ومحدش يعرف ياخد لاعب من عندى لأن في رئيس نادى دكر". 

 

وعن عدم تسجيله لعقده مع عبد الله السعيد بالجبلاية علق مرتضى منصور: "العقد يسجل فى فترة الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية وليس حاليا واسأل الأهلاوية "مش ده بيبو اللى بيخلص بالتليفون مع كل النجوم مخلصش مع عبد الله السعيد ليه؟".

 

وقال رئيس الزمالك "لن أتحدث في شىء يعكر صفو العلاقات المصرية السعودية حالياً، لكن لو حقي مجاش سأعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل أكشف فيه كل التفاصيل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان