رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جدل على «فيس بوك» بعد إعلان منح «آل الشيخ» الرئاسة الشرفية للزمالك

جدل على «فيس بوك» بعد إعلان منح «آل الشيخ» الرئاسة الشرفية للزمالك

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ ومرتضى منصور

جدل على «فيس بوك» بعد إعلان منح «آل الشيخ» الرئاسة الشرفية للزمالك

محمد الوكيل 17 مارس 2018 13:07

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة السابق، أن ناديه منح عضوية الرئاسة الشرفية إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

وتباينت ردود أفعال عُشاق كرة القدم، بين السخرية من ناحية، والهجوم الحاد على مجلس إدارة نادي الزمالك من ناحية أخرى، خاصة بعد الانتقادات الأخيرة التي وجهت للنادي الأهلي بعد تدخل "آل الشيخ" لإنهاء أزمة عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأحمر.

 

 

وزعم أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك الحالي وعضو مجلس الإدارة السابق أن ناديه منح عضوية الرئاسة الشرفية إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية من أجل بناء الاستاد.

 

وقال أحمد مرتضى: "جلست مع تركي آل الشيخ مرتين فقط في حياتي. المرة الأولى كان يتحدث أنه يحلم ببناء استاد للأهلي واستاد للزمالك".

 

وأضاف في تصريحات إذاعية مع ميجا أف أم "في تلك الجلسة، طلب أل الشيخ من محمود الخطيب أن يحصل على عضوية الرئاسة الشرفية من الأهلي، نفس الطلب الذي أراده من الزمالك أيضا".

 

وواصل "الزمالك منحه عضوية الرئاسة الشرفية من أجل بناء الاستاد. نفس ما حدث مع الأهلي".

 

وتابع "تركي آل الشيخ يسعى لتطوير الرياضة بشكل معين وقد يكون يرتكب بعض الأخطاء".

 

وأردف "ولكن في النهاية أنا لست مسؤولا في الزمالك. هذا مجرد رأي شخصي فقط".

 

تركي آل الشيخ وأزمة عبدالله السعيد

 

وكانت سادت حالة من الجدل بعد تدخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، لإنهاء أزمة عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي.

 

واستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  الثلاثاء الماضي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.

 

 

وتدخل "آل الشيخ" لحسم ملف التجديد لعبد الله السعيد نجم الفريق الكروي الأول، والذي دارت الكثير من التكهنات حول مستقبله، وسط أحاديث عن توقيعه على عقود لنادي الزمالك.

 

وأعلن النادي الأهلى عن تجديد اللاعب عبد الله السعيد تعاقده الرسمي مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

 

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولي النادي إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين، وسبق وأن أوصى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري بالإبقاء على العناصر الأساسية مثل عبدالله السعيد في ظل تنافس الفريق دائما على البطولات المحلية والقارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان