رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغردون عن قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا: «مواجهات نارية منتظرة»

مغردون عن قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا: «مواجهات نارية منتظرة»

سوشيال ميديا

دوري أبطال أوروبا

بعد إعلان نتائجها..

مغردون عن قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا: «مواجهات نارية منتظرة»

محمد الوكيل 16 مارس 2018 16:01

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرعة دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أجراها الاتحاد الأوروبي ظهر اليوم الجمعة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوا ن "قرعة دوري الأبطال" حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عُشاق كرة القدم رأيهم في قرعة ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما توقع البعض أن يكون النهائي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

وأجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ظهر اليوم، قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل كل من برشلونة وريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين، مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، بايرن ميونخ الألماني، يوفنتوس وروما الإيطاليين إلى ربع النهائي.

 

وأسفرت نتائج القرعة عن المواجهات التالية:ــ

 

برشلونة وروما - إشبيلية وبايرن ميونخ - يوفنتوس وريال مدريد - ليفربول ومانشستر سيتي.

 

وستنطلق مباريات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يومي 3 و4 أبريل القادم، بينما تقام مباريات الإياب يومي 10 و11 من الشهر ذاته.

 

ومن المقرر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، يوم 26 مايو المقبل، وتعد النسخة الحالية هي واحدة من أقوى النسخ من دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث سيصعب بشكل كبير توقع طرفي النهائى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان