رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميسي حديث «تويتر» بعد هدفه الـ 100 في دوري الأبطال وتأهل برشلونة لـ «ربع النهائي»

ميسي حديث «تويتر» بعد هدفه الـ 100 في دوري الأبطال وتأهل برشلونة لـ «ربع النهائي»

سوشيال ميديا

ليونيل ميسي

ميسي حديث «تويتر» بعد هدفه الـ 100 في دوري الأبطال وتأهل برشلونة لـ «ربع النهائي»

محمد الوكيل 15 مارس 2018 13:54

تحول الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى حديث عُشاق كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسبب في تأهل فريقه لدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "برشلونة – تشيلسي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق الفريق الكتالوني بأداء ميسي، كما هنأه آخرون بهدفه الـ 100 في بطولة دوري أبطال أوروبا، واصفين إياه بأنه الأفضل في تاريخ كرة القدم بلا منازع.

وتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في تأهل فريقه لربع نهائي التشامبيونزليج أمس الأربعاء، عقب الفوز على  تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وبلغ نادي برشلونة الإسباني الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه بثلاثية نظيفة على تشيلسي الإنجليزي، أمس الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

 

ثلاثية برشلونة جاءت عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين (3 و63)، والفرنسي عثمان ديمبيلي (20).

 

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"  الإسبانية: "أنا سعيد بتسجيلي 100 هدف في التشامبيونزليج، لكن الأهم هو التأهل لربع النهائي، بعدما خضنا مباراة صعبة ضد فريق عظيم ويمتلك لاعبين رائعين".

 

وتابع: "استطعنا التسجيل مبكرا وهو أمر مهم، وأنا سعيد بما قدمناه، وتشيلسي لم ينجح في العودة وهو دليل على قوتنا وتركيزنا طوال الـ 90 دقيقة".

 

وختم ميسي بخصوص إشادة أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي به: "لم أسمع كلامه بل تم إبلاغي به، وأنا أشكره عليه وأنا سعيد بنهاية الليلة بصورة جيدة، والعبور لربع النهائي".

 

ويعد ميسي (30 عاما) ثاني الهدافين التاريخيين للتشامبيونز ليج، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، صاحب الـ 117 هدفًا، لكن "ميسي" وصل للهدف رقم مائة في 123 مباراة، بينما احتاج "الدون"، الذي يكبره بعامين ونصف، لـ141 مباراة للوصول لهذا الرقم، علمًا بأن كلا العملاقين يمتلك في جعبته 5 جوائز للكرة الذهبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان