رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضجة على «تويتر» بعد تجديد عبدالله السعيد.. مغردون: أين مباديء الأهلي؟

ضجة على «تويتر» بعد تجديد عبدالله السعيد.. مغردون: أين مباديء الأهلي؟

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

ضجة على «تويتر» بعد تجديد عبدالله السعيد.. مغردون: أين مباديء الأهلي؟

محمد الوكيل 14 مارس 2018 11:00

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تدخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، لإنهاء أزمة عبدالله السعيد، لاعب النادي الأهلي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تركي آل الشيخ" حصل على المركز الخامس ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عدد من عُشاق كرة القدم استنكارهم لتدخل "آل الشيخ" في كافة شؤون النادي الأهلي، فيما رأى آخرون أن مثل هذه المواقف تُشعل الفتنة في المجتمع المصري.

واستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عصر أمس الثلاثاء، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.

 

وتدخل "آل الشيخ" لحسم ملف التجديد لعبد الله السعيد نجم الفريق الكروي الأول، والذي دارت الكثير من التكهنات حول مستقبله، وسط أحاديث عن توقيعه على عقود لنادي الزمالك.

 

وأعلن النادي الأهلى عن تجديد اللاعب عبد الله السعيد تعاقده الرسمي مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

 

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولي النادي إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين، وسبق وأن أوصى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري بالإبقاء على العناصر الأساسية مثل عبدالله السعيد في ظل تنافس الفريق دائما على البطولات المحلية والقارية.

أزمة فتحي والسعيد

وتصاعدت أزمة مؤخرًا داخل القلعة الحمرءا، على خلفية أزمة تأخر تجديد عقدي كل من أحمد فتحي وعبدالله السعيد، مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، وقدم الأهلي لهما بالفعل عرضًا لتجديد عقديهما.

 

وانتهت أزمة أحمد فتحي بعدما كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أنه قام بتجديد عقده لمدة عامين فجر يوم الإثنين الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان